أخبار |

   الرهوي وعباد يتفقدان مشاريع إعادة تأهيل شوارع رئيسية بأمانة العاصمة

الرهوي وعباد يتفقدان مشاريع إعادة تأهيل شوارع رئيسية بأمانة العاصمة

 تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي وأمين العاصمة حمود عباد اليوم أعمال الصيانة والترميم في عدد من الشوارع الرئيسة والأحياء بأمانة العاصمة.

واستمعا خلال تفقدهما لأعمال ترميم وصيانة شارع المقالح بمديرية السبعين، ومعهما وكيل قطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ورئيس لجنة التخطيط بمحلي الأمانة شرف الهادي إلى شرح من مدير مديرية السبعين محمد الوشلي عن مستوى الانجاز في صيانة وترميم الشارع على مساحة ألف متر مربع بمبادرة مجتمعية ودعم أمانة العاصمة.

وأشار الوشلي إلى أن أعمال الصيانة والترميم بالشارع كمرحلة أولى شارفت على الانتهاء وهناك عدة مراحل في ترميم وصيانة عدد من الشوارع في إطار المديرية.

كما استمع الرهوي وعٌباد خلال زيارتهما لمشاريع مديرية الوحدة من مدير الوحدة التنفيذية للصيانة بالأمانة المهندس عبدالملك الانسي ونائبه رضوان العمري إلى شرح عن مستوى الانجاز بمشروع الجسر السطحي مساحة ألفين و800 متر مربع تقاطع شارع الستين أمام اليمنية ومشروع الرصف الحجري مساحة 4200 متر مربع بالحي السياسي، الجاري تنفيذهما من قبل الوحدة التنفيذية للصيانة بالأمانة وتمويل السلطة المحلية.

وأوضح الانسي والعمري أن تكلفة أعمال الجسر السطحي بشارع الستين تصل إلى 65 مليون و981 ألف ريال بحيث يتم الرصف الخرساني والتسليح، فيما يبلغ تكلفة مشروع الرصف الحجري بالحي السياسي 90 مليون ريال.

من ناحية ثانية اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي وأمين العاصمة حمود عباد اليوم على طبيعة عمل مؤسسة هنادي للعطاء والإنسانية التنموية بصنعاء.

واستمع الرهوي وعُباد من رئيسة المؤسسة هنادي نعمان إلى إيضاح عن أهداف المؤسسة ومشاريعها في خدمة المجتمع، خاصة الشباب والنساء والأعمال التأهيلية والتدريبية التي تنفذها ومساهمتها في مساعدة الأسر المحتاجة والفقيرة والمتعففة.

وأشادا بدور المؤسسة ومشاريعها الإنسانية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان.

وأشار الرهوي وعُباد إلى أهمية أنشطة وبرامج المؤسسة التي تسعى لتنفيذها بما يسهم في خدمة المجتمع واستثمار طاقات الشباب وتعزيز ولائهم الوطني وإشراكهم في التنمية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا