أخبار |

  عدن  .. المرتزقة يحرقون منزل أسرة ويعتدون عليها

عدن .. المرتزقة يحرقون منزل أسرة ويعتدون عليها

شكت أسرة المواطن مبروك حسن علي القرشي من مديرية المعلا في عدن من تعرض منزلها للهدم والإحراق من قبل قوة أمنية تابعة لمليشيات المرتزقة.

 وذكرت صحيفة " عدن الغد " أن الأسرة حضرت الى مقرها وقالت " إن قوة أمنية مكونة من عدة أطقم قامت بمداهمة منزلهم بعد خلاف ابنهم مع أحد الأشخاص في الحي بينما قامت بالاعتداء عليهم وأطلاق وابل من الرصاص على المنزل بعد سرقته وهدمه.

وأوضحت الأسرة أنها لجأت للعثور على حي آخر لتسكن فيه بعد تشريدهم من منزلهم الكائن في مديرية المعلا الذي تعرض للهدم والإحراق حتى يتم إنصافهم, مؤكدة أن أحد أبنائها أُصيب أثناء مداهمة المنزل، فيما حاولوا إسعافه إلى أحد المشافي إلاّ أن القوة الأمنية رفضت.

 وكان تقرير لـ"المركز الإعلامي للمحافظات الجنوبية" بشأن تصاعد مظاهر الانفلات الأمني في المحافظات الجنوبية المحتلة خلال شهري" أكتوبر ــ نوفمبر " المنصرم أشار الى جرائم مداهمة منازل المواطنين في عدن من قبل مليشيات تحالف العدوان, حيث سجلت خلال الشهرين الماضيين أربع جرائم مداهمة وانتهاك لحرمات وقدسية المنازل الخاصة بالمواطنين من قبل تلك المليشيات، كما رصدت أربع جرائم تقطع وحرابة في الطرقات العامة الرابطة بين المحافظات الجنوبية ومدينة عدن.

 

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا