أخبار |

البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن: ثورة 14 أكتوبر تحمل دلالات كبيرة بمواصلة النضال الوطني

البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن: ثورة 14 أكتوبر تحمل دلالات كبيرة بمواصلة النضال الوطني

 أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن أن ثورة الـ 14 من أكتوبر، تحمل دلالات كبيرة بأهمية مواصلة النضال الوطني والتضحية بكل غالٍ ونفيس لنيل الحرية، والسيادة والاستقلال.

واعتبرت القيادة القطرية لحزب البعث في بيان الذكرى الـ 60 لثورة الـ 14 من أكتوبر، محطة فارقة تكتسب هذا العام أهميتها إزاء ما يواجهه اليمن من تحديات ومؤامرات ومخاطر في ظل تكالب القوى الاستعمارية والإمبريالية مجدداً على أجزاء واسعة منه طمعاً في احتلاله ونهب خيراته وثرواته والتحكم بسيادته وقراراته السيادية.

وأشارت إلى أن تلك التحديات والمخاطر، تفرض على جميع اليمنيين نبذ خلافاتهم، وتوحيد صفوفهم لمواجهة المستعمرين القدامى الجدد وطردهم من المناطق التي يحتلونها ويكدسون قواتهم فيها، خصوصاً في المحافظات الجنوبية والشرقية.

وعبرت عن أحر التهاني لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى والأحزاب والمكونات السياسية الوطنية بهذه المناسبة الوطنية المجيدة التي انطلقت شرارتها الأولى من جبال ردفان الأبية، وأدت إلى طرد المستعمر البريطاني من كل شبر من أرض الوطن في المحافظات الجنوبية والشرقية.

وحيت القيادة القطرية أبناء الشعب اليمني الصامد الذي يرفض كل أشكال الخضوع والتبعية والارتهان لقوى الهيمنة الإقليمية والدولية، مؤكدة على حق اليمن في الحرية والسيادة والاستقلال.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا