أخبار |

شركة يمن موبايل تكرم موظفيها المبرزين خلال العام 2022

شركة يمن موبايل تكرم موظفيها المبرزين خلال العام 2022

كرمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم موظفيها المبرزين خلال العام 2022- 2023.


وفي حفل التكريم أشاد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة تصريف الأعمال، المهندس مسفر النمير، بأداء الشركة في قطاع الاتصالات ونموها المتصاعد وتحقيق حصة سوقية متميزة.
ولفت إلى أن التزام الشركة بخطط استراتيجية مدروسة وتنفيذها وفق جدول زمني محدد ما انعكس على أدائها ومواكبتها لكل جديد في عالم الاتصالات والإنترنت.
وأكد النمير أهمية تطوير خدمات شركة يمن موبايل بشكل مستمر لتحقيق الريادة في قطاع الاتصالات.. حاثا جميع شركات الاتصالات على تطوير خدماتها وتجويدها وفق أحدث الأنظمة.
فيما أشار رئيس مجلس إدارة الشركة عصام الحملي، إلى أهمية تكريم الموظفين المبرزين الذين كان لهم دور بارز في الوصول بالشركة إلى هذه المكانة المرموقة، مبيناً أن الشركة تمكنت بفضل الله من تحقيق أغلب الأهداف الاستراتيجية الموضوعة وأهمها عملية التحديث والتطوير الشامل للأنظمة والانتقال لشبكة الجيل الرابع وتحقيق أكبر حصة سوقية ووصول عدد مشتركيها إلى ما يزيد عن 11 مليون مشترك.

وأكد حرص الشركة على تبني استراتيجية موارد بشرية تهدف إلى توظيف أفضل الكوادر ذوي الكفاءة العالية وتطوير مهاراتهم وقدراتهم وتشجيعهم على المبادرة والإبداع والابتكار.

ولفت الحملي إلى أن التكريم يحفز على رفع مستوى الأداء الوظيفي وتحقيق الأداء المؤسسي المتميز ويضمن استمرارية ريادة الشركة في سوق الهاتف النقال.

بدوره ذكر المدير العام التنفيذي للشركة، المهندس عامر هزاع، أن التكريم حافز كبير لجميع موظفي الشركة التي استطاعت بجهود منسوبيها تحقيق الكثير من الانجازات خلال العام 2022 أهمها الانتشار الجيد لخدمة الفور جي في أغلب محافظات الجمهورية وتحديث وتطوير الأنظمة وإعادة الهيكلة وفقاً للمعايير الدولية.

ونوه إلى أن استراتيجية الشركة قائمة على مواكبة كل جديد وتدريب وتأهيل الكادر الوظيفي من أجل المحافظة على النجاح واستمرار الريادة، مبيناً أن الشركة تعمل في ظروف استثنائية وحوّل موظفوها التحديات إلى فرص.

وفي الختام تم تكريم الموظفين المبرزين.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا