أخبار |

هيئة مكافحة الفساد تنظم وقفة تأييداً لعملية طوفان الأقصى

هيئة مكافحة الفساد تنظم وقفة تأييداً لعملية طوفان الأقصى

نظمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، اليوم، وقفة تأييد ومساندة لعملية طوفان الأقصى ودعماً للمقاومة الفلسطينية وتنديداً بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة.

وخلال الوقفة أكد رئيس الهيئة القاضي مجاهد أحمد عبدالله، التفاف الشعب اليمني حول قيادته في قرار دعم عملية طوفان الاقصى ومساندة الشعب الفلسطيني في ما يتعرض له من عدوان وإبادة.

وأشار إلى أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة وتدمير وعدوان بأحدث الطائرات والأسلحة يعد جرائم حرب متكاملة شروطها وأركانها.

ولفت القاضي مجاهد إلى أن الأمة اليوم أمام مرحلة فارقة في العمل العربي والإسلامي تؤكد ضرورة التوحد والصمود في مواجهة العدو الصهيوني وداعمه الأمريكي الذين يستهدفون الشعوب العربية والإسلامية وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني.

وصدر عن الوقفة التي شارك فيها عضو الهيئة المهندس حارث عبدالكريم العمري والأمين العام أحمد عاطف، ورؤساء الدوائر ومدراء العموم والموظفون والموظفات، بيان قرأه رئيس دائرة الإعلام والتوعية والتثقيف عادل العقبي، بارك عملية "طوفان الأقصى" التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة صلف وجرائم كيان العدو الصهيوني المدعوم من أمريكا وبريطانيا ودول الغرب.

وأوضح أن موقف قيادة ومنسوبي الهيئة نابع من موقف اليمن قيادة وحكومة وشعبا الداعم للشعب الفلسطيني والمساند لمقاومته الباسلة والاستعداد لبذل الغالي والنفيس لتحرير فلسطين والقدس الشريف.

وعبر البيان عن التأييد لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات الإسلامية وتحريرها من دنس الاحتلال الصهيوني.

وأدان ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم وحشية وحرب إبادة جماعية وتدمير ممنهج للأحياء السكنية والمستشفيات والمدارس والمساجد والمخيمات وتهجير الفلسطينيين وقتل الأطفال والنساء على أيدي الصهاينة المحتلين الغاصبين في ظل صمت وتواطؤ المجتمع الدولي ومنظماته.

واستنكر البيان بأشد العبارات المواقف المخزية والمتخاذلة للدول والأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني الغاصب.. معتبراً ذلك مشاركة في العدوان على الشعب الفلسطيني وخيانة للقضية المركزية للأمة.

وأكد التأييد المطلق للمقاومة الفلسطينية والوقوف خلف القيادة الثورية في ماتتخذه من قرارات دعم ومساندة للفلسطينيين وقضية الأمة المركزية القضية الفلسطينية ودعمها بالرجال والمال والسلاح.

ودعا البيان أحرار العالم وأبناء الأمة، للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعمها بالمال والسلاح في مواجهة العدو الصهيوني حتى نيل حقوقه واستعادة أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا