أخبار |

مسيرات حاشدة في المحويت نصرة لغزة

مسيرات حاشدة في المحويت نصرة لغزة

شهدت مديريات محافظة المحويت اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة تحت شعار "عملياتنا مستمرة .. أقفوا عدوانكم".

ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدّمها وكلاء المحافظة وقيادة السلطة المحلية وقيادات أمنية وعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديرية، العلمين اليمني والفلسطيني.

ورددوا في مسيرات بمديريات شبام كوكبان والطويلة والرجم والمدينة والخبت وبني سعد وحفاش وملحان، شعارات منددة باستمرار المجازر الصهيونية الأمريكية والبريطانية بحق غزة وجرائم التهجير القسري في ظل صمت دولي وتواطؤ دولي وخذلان عربي.

ونددوا بجرائم الحرب ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، مستنكرين استمرار العدوان الأمريكي - البريطاني على الشعب اليمني.

وأدانت بيانات صادرة عن المسيرات، استمرار العدوان الأمريكي البريطاني السافر على عدد من المحافظات اليمنية.

وحملّت أمريكا وبريطانيا تبعات التصعيد على اليمن والذي يتنافى مع القوانين الدولية والإنسانية.

وباركت البيانات العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وجدّدت التأكيد على موقف الشعب اليمني المستمر بفعالياته وأنشطته وعملياته العسكرية وخروجه المليوني المشرف نصرة للشعب الفلسطيني.

وحيت البيانات صمود وبطولات أبناء الشعب الفلسطيني الصابر وبسالة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي مثلت أعظم مدرسة في البطولة والرجولة والاستبسال.

وطالب أبناء المحويت، القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني التي تشفي صدور قوم مؤمنين.

ودعت بيانات المسيرات الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم خصوصا في شهر رمضان إلى تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله وفي متناول الجميع.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا