أخبار |

ريمة.. مسيرات جماهيرية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

ريمة.. مسيرات جماهيرية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

شهدت محافظة ريمة اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم".

وردد المشاركون في المسيرات التي أقيمت في مدينة الجبين ومديريات بلاد الطعام، وكسمة، والسلفية، ومزهر، الهتافات والشعارات المؤكدة على الاستعداد والجاهزية لتلبية نداء الواجب الديني والوطني والإنساني في الدفاع عن السيادة الوطنية والمقدسات الإسلامية.

واستنكروا استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب المجازر وجرائم الحرب والإبادة الجماعية بحق الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة، في ظل صمت دولي وعربي.

وأشادت بيانات صادرة عن المسيرات بصمود وثبات أبناء الشعب الفلسطيني والمجاهدين في قطاع غزة الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكدت أهمية استمرار الأنشطة الرمضانية والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان المحتل حتى يتوقف عن عدوانه وحصاره الخانق بحق أبناء فلسطين.

وجددت البيانات التأكيد على استمرار أبناء محافظة ريمة في التعبئة والاستنفار على كافة المستويات لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني، مهيبةً بأحرار الشعب اليمني استمرار النفير العام ورفع حالة الاستعداد والجهوزية لنصرة الأقصى.

وباركت العمليات النوعية والمستمرة للمجاهدين في محور الجهاد والمقاومة التي أفشلت رهانات العدو الصهيوني الذي عجز بكل ترسانته عن إيقافها.

وطالبت البيانات القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية والضربات الموجعة ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، داعية إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب نصرة للشعب الفلسطيني.

ودعت كل الهيئات والمنظمات والنقابات والاتحادات الطبية والصحية إلى سرعة التحرك لوقف التدمير للمرافق الطبية وتصفية المئات من الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى واستباحة أرواحهم بكل وحشية وهمجية.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا