أخبار |

حدائق ذمار تستعد لاستقبال زوارها خلال عيد الفطر المبارك

حدائق ذمار تستعد لاستقبال زوارها خلال عيد الفطر المبارك

 

26 سبتمبرنت:  محمد العلوي/

 تستعد حدائق مدينة ذمار العامة والخاصة لاستقبال زوارها من العائلات خلال أيام عيد الفطر المبارك بمختلف الألعاب المتعددة.

وأكد مدير إدارة الحدائق في صندوق النظافة والتحسين بمحافظة ذمار الأستاذ عبدالله محمد نجم الدين، استكمال كافة التجهيزات والترتيبات اللازمة بالحدائق العامة "هران المركزية، 22 مايو، الشهيد صالح الصماد التابعة للصندوق، وحديقتي مدينة العاب اللؤلؤة الترفيهية، وإبراهيم الحمدي الخاصة، لاستقبال الزوار خلال أيام عيد الفطر المبارك من اهالي مدينة ذمار والمديريات المجاورة.

وأوضح نجم الدين بأنه تم الانتهاء من تجهيز حديقة الشهيد صالح الصماد مطلع شهر رمضان المبارك في فجير بداش وسط المدينة والمجهزة بالألعاب المجانية، والألعاب الكهربائية برسوم رمزية، واستكمال أعمال الصيانة والتأهيل للألعاب في كافة الحدائق العامة ضمن اجراءات الأمن والسلامة.

وافاد مدير إدارة الحدائق بأنه تم الانتهاء من تنظيف المسبح العام بحديقة هران والتعبئة بالمياه، وتجهيز الاستراحات الخاصة بالعائلات، والعمل على توفير كافة الخدمات ومتطلبات الزوار من البوفيهات والبقالات ودورات المياه، وتهيئة الأجواء المناسبة والآمنة لقضاء الاسر مع اطفالها اوقات عيدية ممتعة.

وأشار إلى انه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم حركة سير السيارات في مختلف الحدائق بالتنسيق مع إدارة شرطة المرور بالمحافظة للحد من الإزدحام، وعملية التأمين من قبل شرطة النجدة، بالإضافة إلى تواجد سيارات الإسعاف المجهزة بالطواقم الطبية لمواجهة أي طارئ لاسمح الله خلال فترة تواجد الزوار منذ الصباح حتى المساء.

ودعا نجم الدين مرتادي الحدائق والمتنفسات التقيد بالتعليمات اللازمة بالحفاظ على المرافق والنظافة والذوق العام ورفع المخلفات ووضعها في الأماكن المخصصة لها وفق سلوك حضاري يعبر عن مستوى وعي المجتمع.

من جانبه أكد مدير مدينة ألعاب اللؤلؤة الترفيهية الشيخ أحمد المغشي استعدادات إدارة المدينة والعاملين فيها على استقبال الزوار خلال أيام عيد الفطر المبارك، بعد تنفيذ الصيانة الدورية للألعاب الكهربائية واختبار جاهزيتها الفنية، واتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالأمن والسلامة بالحديقة وفق نظام المراقبة الإلكترونية، وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة للعائلات.

ولفت إلى أن مدينة الألعاب لبت متطلبات ورغبة زوارها بإدخال ألعاب ترفيهية جديدة لتعمل بشكل مستمر  على مواكبة مستجدات الترفيه لسعادة الأطفال وأسرهم.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا