أخبار |

الترب يهنئ القيادة  الثورية والسياسية بعيد الفطر المبارك

الترب يهنئ القيادة الثورية والسياسية بعيد الفطر المبارك

رفع مستشار المجلس السياسي الأعلى البروفيسور عبد العزيز الترب برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والى رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس  السياسي ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى بحلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب البروفيسور الترب عن تهانيه الحارة وأسمى مباركته بهذه المناسبة الدينية..وتمنى من المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صيام وقيام شهر رمضان وأن يجعل أيام وليالٍ العيد عامرة بالمحبة والإخاء والود والصفاء بين جميع أبناء المجتمع اليمني والمجتمعات العربية والإسلامية.

وأشار  البروفيسور الترب إلى أهمية تعزيز القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية والإنسانية والاجتماعية في هذا الوقت المبارك وفي غيره من الأوقات وترسيخها بين أبناء الشعب اليمني الذي عرف دوما بالتزامه وإعلائه للقيم النبيلة والأصلية.. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة واليمن وأبناؤه يعيشون فرحة السلام وينعمون بالعيش الكريم والأمن والاستقرار الشامل.

مؤكدا ان اليمني يمضي في ثبات في تحقيق الاستقلال وتجاوز آثار العدوان والحصار وفرض سيطرته على ترابه ومياهه وردع كل المعتدين والوقوف الى جانب الاشقاء في فلسطين بكل ثبات ..منوها الى ان  ابطال اليمن الميامين من الجيش واللجان العبية قد تمكنوا بفضل من الله سبحانه وتعالى من قهر آلة الحرب المتطورة والغادرة للمعتدين وإفشال كافة مخططاتهم التآمرية الخبيثة التي إستهدفت ولا زالت حاضر ومستقبل اليمن ووأد طموحات اليمنيين المشروعة في إمتلاك زمام امرهم وإدارة شئون حياتهم بعيدا عن الوصاية والهيمنة.

مبتهلا إلى المولي سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وهو في أفضل حال و ينعم بالأمن والسلام والاستقرار.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا