أخبار |

الشيخ الرزامي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الفطر المبارك

الشيخ الرزامي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الفطر المبارك

رفع الشيخ عبدالله عيضة الرزامي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وكافة أبناء الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وبارك العلامة الرزامي للقيادتين الثورية والسياسية بهذه المناسبة الدينية العظيمة، التي تأتي والشعب اليمني يواجه عدوانا وحصارا منذ تسع سنوات ويخوض معركة بحرية من طراز رفيع نصرة للأشقاء المستضعفين في فلسطين.

وقال: " تحل علينا هذه المناسبة، للعام التاسع على التوالي والشعب اليمني لايزال يعاني من حرب عدوانية عسكريا وسياسيا واقتصادياً وعلى كافة الأصعدة، متزامنة مع عدوان صهيوني أرعن يشن حرب إبادة جماعية بحق اخواننا الفلسطينيين من أبناء غزة، الذين يعانون خذلان العالم أجمع".. لافتاً إلى ما تمثله موجهات قائد الثورة من موقف راسخ تجاه القضية الفلسطينية وأهمية الإسناد الشعبي لكل ما تقوم به القوات اليمنية المسلحة من معركة مصيرية في البحرين العربي والأحمر نصرة للمستضعفين في الأرض.

وأشار إلى أهمية استلهام الدلالات الروحية في التعاون وتوحيد المواقف لتحقيق تطلعات الشعبين اليمني والفلسطيني والأمة العربية والإسلامية، والسير نحو حياة حرة كريمة تتيقن النصر وتتحصن بالإيمان والصبر والصمود.. متمنيا أن يعيد الله هذه المناسبة على الشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية بالنصر المؤزر والتحرير من قوى الاستكبار العالمي.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا