أخبار |

الجنيد يطلع على سير العمل في الهيئة العامة للاستثمار

الجنيد يطلع على سير العمل في الهيئة العامة للاستثمار

اطلع نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية - رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد اليوم، على سير العمل في الهيئة العامة للاستثمار.

واستمع الجنيد خلال لقائه رئيس الهيئة ياسر المنصور، إلى شرح حول سير العمل ومستوى الإنجاز في برامج ومشاريع الهيئة ومنها مشروع التحول الرقمي والمنصة الإلكترونية وتطوير خدمات النافذة الواحدة.

وأشاد الجنيد بمستوى الإنجاز في مشروع تطوير عمل النافذة الواحدة بالهيئة، ومساهمة هذا مشروع في تحسين بيئة الاستثمار وتسهيل المعاملات، وكذا مستوى الإنجاز في بقية المشاريع.

وأشار إلى أن الهيئة العامة للاستثمار وبحسب تقارير المتابعة والتقييم للرؤية الوطنية حققت في السنوات الماضية مركزاً متقدماً في تنفيذ المشاريع التحولية ومنها مشاريع إعداد الاستراتيجيات وكذا إعداد مخزون الفرص الاستثمارية وتخصيص الأراضي الاستثمارية من أملاك الدولة.. مؤكدا ضرورة تنفيذ موجهات قائد الثورة الخاصة بتبني الدولة لمشاريع استثمارية تحقق موارد حقيقية وتسهم في تعزيز الناتج المحلي والنمو الاقتصادي.

فيما ثمن رئيس الهيئة العامة للاستثمار، اهتمام نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال ودعمه لكافة أعمال الهيئة ومشاريعها في إطار خطط الرؤية الوطنية.

وأشار المنصور إلى أن الهيئة ماضية في تطوير الخدمات وتسهيل الإجراءات وتنفيذ البرامج والمشاريع بما يسهم في النهوض بالاقتصاد الوطني وتحسين تقييم اليمن في المؤشر العالمي لسهولة الأعمال.

حضر اللقاء رئيس قطاع المشاريع بالهيئة المهندس محمد الفرزعي، ورئيس المكتب الفني المهندس محمد مشرح، ورئيس وحدة التخطيط بالمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية حمدي الشرجبي.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا