الأخبار

العدوان مزقنا والكرة جمعتنا

 26سبتمبرنت:البرفيسور عبدالعزيز الترب/

اقول مع نهاية العام الميلادي 2021 حقق الشعب اليمني صمود أسطوري عظيم،  كما حقق اشبال اليمن نصرا كسر شوكة الغطرسة السعودية ، وخرج الشعب اليمني في كل مدن وشوارع اليمن ، كما خرج المغتربين في كل بقاع دول الخليج ابتهاجا بالنصر الكروي الذي تحقق على مملكة الشر.

العدوان مزقنا والكرة جمعتنا

أنصح المجتمع الدولي بسرعة وقف العدوان بقرار أممي أن أرادوا استقرار واستثمار في المنطقة،  كما أنصح دول العدوان والحصار علينا أن تراجع حساباتها بعيدا عن عنتريات أجزم آنها تنهي عروشهم لأننا نفضل الشهادة والموت دفاعا عن الحرية والسيادة والاستقلال.

اما الورقة الاقتصادية (استمرار الحرب الاقتصادية علينا )- اقول كما انتصرنا في المواجهات العسكرية ننتصر اقتصاديا بقوة الله وحكمة ورؤى السيد العلم قائد الثورة وننقل هذا الورقة باستمرار ضرب أرامكو وكل الاهداف الاقتصادية في السعودية ، الإمارات وقطر ووقف الملاحة الجوية في مطاراتها.

وما علينا إلا السرعة في ترتيب البيت اليمني بمزيد من اليقظة والانضباط واختيار قيادات المرحلة القادمة من خلال دفع الكوادر الوطنية المؤهلة تتنافس لصالح المجتمع.

* تقييم الأداء في الوزارات والمؤسسات والمصالح الحكومية.

* فرض هيبة الدولة وتطبيق القوانين مبدأ الثواب والعقاب ومحاسبة المقصرين.

* تنفيذ كل البرامج والخطط للانتقال الى الاقتصاد الإنتاجي وإدارة الشان بالاهم على المهم .

* العمل من الجماهير الغاضبة في المحافظات المحتلة بعد التمرد والعصيان لما تعيشه من وضع اقتصادي متدهور وإنفلاث امني.

وأخيرا اقول :-

الأمة التي تعشق الشهادة لا يبقى في يد أعداءها شئ يمكن أن يخيفها وما عليهم إلا الاحتكام للعقل، الاعتراف بالهزيمة وترك اليمن  وتحمل فاتورة إعادة الإعمار،  ونحن نتعهد احترام القوانين وحسن الجوار.

* مستشار رئاسة الجمهورية

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا