الأخبار

وكيل محافظة الجوف (ابوراس) يدعو من تبقى في صف العدوان للعودة

26سبتمبر نت: خاص.. دعا وكيل محافظة الجوف الشيخ فهد بن حمود ابو راس من تبقى في صف العدوان للعودة الى حضن الوطن.

وكيل محافظة الجوف (ابوراس) يدعو من تبقى في صف العدوان للعودة

تاتي هذا الدعوة غداة استقبال صنعاء 15 من المخدوعين بينهم قائد ما يسمى لواء العز في الجوف و رئيس مجلس قبائل دهم العميد حمد راشد الحزمي.

واكد وكيل محافظة الجوف أن المخرج الوحيد مما تمر به البلاد هو بيد أبناء اليمن دون غيرهم، مهما طالت الحرب وتعقدت مخارجها.

وقال ابو راس إن الوقت حان أمام كل اليمنيين شمالاً وجنوباً وبكل انتماءاتهم السياسية لمصالحة وطنية.. يمنية يمنية بعيدا عن تدخل خارجي، خاصة بعد أن تكشفت كل الأوراق واتضح للجميع أن العدوان يستهدف الجميع دون استثناء أو تمميز.

وأضاف "دعينا مراراً وتكراراً للمغرر بهم حتى من كان لهم موقف وساندوا العدوان وساهموا في قتل اخوانهم وأبناءهم من النساء والاطفال وتدمير بلدهم، بالعودة الى حضن الوطن لافتا الى العدوان لا يمكن بأي حال أن يكون صديق لإبن بلد معتدى عليه، بقدر ما هو خائن لبلده في نظره ويستخدم أداة مساعدة للعدوان.

ودعا ابوراس لاخذ العبرة مما يحدث في جنوب الوطن من فوضى أمنية وعدم استقرار وتردي في كل مقومات الحياة. وأشار وكيل المحافظة الى أن الوطن مفتوح للجميع وأن الوقت قد حان لإصلاح ما أفسده العدوان وأدواته من خلال العودة الى طاولة الحوار.

وقال "حوار بين أبناء اليمن دون غيرهم، وغير مقبول أي طرف مدفوع أو له أي صلة من الخارج، لأن السلام والنصر لن يكون إلا بأيدي اليمنيين أنفسهم".

وجدد ابو راس التأكيد بأن هذه الدعوات ليست من ضعف، بقدر ما هي من مصدر قوة.. مؤزرة بانتصارات أذهلت العالم سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية تحت قيادة حكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بن بدر الحوثي.

تقييمات
(4)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا