الأخبار

بيان هام لشركة الغاز حول سبب احتجاز مقطورات الغاز 25 يوما

ادانت وزارة النفط والمعادن الشركه اليمنيه للغاز- صنعاء استمرار المدعو المرتزق / علي حسين عوضه احتجاز مقطورات الغاز المرحله لمحافظة المحويت لاكثر من خمسة وعشرون يوما في نقطة التحالف خارج سيطرة حكومة الانقاذ الوطني.

بيان هام لشركة الغاز حول سبب احتجاز مقطورات الغاز 25 يوما

وقال بيان لشركة الغاز اليمنية ان العدوان يفرض مبلغ اربعون ريال على كل اسطوانه من المقطورات بدون مبرر وبصوره مخالفه للقانون وبغطاء ما يسمى السلطه المحليه لمحافظة المحويت في حكومة المرتزقه..

واكدت الشركه في البيان الذي حصلت 26 سبتمبر نت على نسخة منه ان استمرار هذه العصابه المرتزقه بمنع وصول الغاز للمواطن واحتجاز مقطورات الغاز يعد تعدي سافر لبنود الهدنه المعلنه وإمعانا في حصار المواطنين وزيادة معاناتهم .

وجددت الشركة اليمنية للغاز صنعاء مطالبتها للمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن (هانس غروندبرغ) والممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية باليمن (ويليام ديفيد غريسلـي)، القيام بدورهمـا لإيقاف هذه التصرفات اللامسؤولة والتعسفيه والتي مـن شانها أن تزيد من معاناة المواطن في ظل الظروف التي يشهدها اليمن بسبب العدوان والحصار.

وكررت مناشدتها للشرفاء فـي مأرب التدخل السريع للإفراج عن مقطورات الغاز المحتجزة من قبل العصابه.

ودعت الى تحييد مادة الغاز عن الصراع السياسي كون مادة الغاز مرتبطة بحياة كل المواطنين.

كما طالبت بسرعة الافـراج عـن مقطورات الغاز المرحلة لمحافظة المحويت كون المحافظه على ابواب ازمه في مادة الغاز جراء استمرار احتجاز مقطورات الغاز من قبل هذه العصابه.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا