الأخبار

الاصلاح الى سقر

26سبتمبرنت:أحمد الزبيري/

الاخوان المسلمين لايخطئون بل يرتكبون خطايا مدمرة لانفسهم ولشعوبهم ولامتهم والمصيبة انهم دائما مايحملون خطاياهم الاخرين مع ادراكهم كل ذلك واذا جينا لفرع اليمن المسمى (حزب الاصلاح)فهم تقريبا الاسواء بين الجميع .

الاصلاح الى سقر

حزب الاصلاح منذ نشأته وهو يمارس الغواية واللعب على ايمان الامة ومقدساتها مقدما نفسه انه التجسيد للاسلام  ودعوته الاولى استعادة الخلافة في صورتها "العصمالية " وكان همه الاول والاخير كيف يصل الى السلطة ليتضح بعد تحالفه مع انظمة البترودولار انه ايضا يركزعلى المال وليس هناك محظورات في كيفية الحصول عليه وعلى حساب ماذا؟ .

عموما عيوب الاخوان المسلمين تتكثف في فرعهم في اليمن  فهم معادين للثورات وفجاءة يتحولون الى ثوار ولكن هذه المرة لصالح الامريكان وحكايتهم في هذه العملية (الثورية) سوف تنكشف بمرور الوقت وقد انكشف جانب كبير منها ,الاسواء ان هذا التنظيم عبى اعضائه ضد الثورات والتغيير والعلم والمعرفة وبليلة وضحاها يفاجئنا  انه في صدراة الثوار  ليس لمصلحة الشعوب بل لمصلحته هو كتنظيم ويعادي كل القوى  التي بالفعل هي ثورية ,هكذا رايناه عندنا في اليمن وكذلك في مصر وحتى الرهان على اختلاف حزب النهضة في تونس انكشف واثبتوا انهم كبيقة اخوانهم في البلدان العربية والاسلامية .

السلطة والمال وبأي ثمن هي غايتهم ولو تحقق ذلك عبر بيع الاوطان وقتل الشعوب.. والحرب التي تشن على الشعب اليمني  للعام الثامن على التوالي من التحالف السعودي الامريكي الاماراتي البريطاني الصهيوني  كان حزب الاصلاح متعهدها الداخلي الرئيسي واصدر مشائخهم  فتاوى اجرامية لم يراعو فيها لاحلالا ولا حراما ..فهمهم المال والسلطة وادعاء القداسة التي جعلتهم يعتقدون انهم لايخطئون هي من اوصلتهم الى ماوصلوا اليه.

كان لديهم ميزة لواستوعبوها وادركوا القوة الكامنة فيها لكانوا اليوم شيئا آخر ونعني هنا استثمارهم لبقائهم وحدهم في الساحة اليمنية ليحققوا انتشار على امتداد خارطة اليمن و بذلك لوا كانو يملكون ايمانا صادقا لحافظوا على سيادة اليمن ووحدته واستقلاله لكن من اين لهم مثل هذه المبادئ والقيم والاخلاق فهم ليسوا الا احد منتجات الاستعمار البريطاني الفاسدة .

واليوم الى اين وصلوا ومع ذلك مازالوا تحت نعال ابن سعود وهذا ماكشفه بوضوح بيانهم الاخيرحول تصفيتهم في المحافظات الجنوبية وتحديدا شبوة التي كانوا هم جسر عبور تحالف العدوان لاحتلالها ومازالوا كما هو حالهم في هذه البلاد يقدمون انفسهم انهم مستعدون للعمل مع اعداء هذا الوطن  وشعبه العظيم لاحتلاله كليا رغم كل ما حصل, وبيانهم واضح وليس فيه أي قراءة لما وراء السطور .

الثوار الحقيقيون وانطلاقا من الحرص على هذا الحزب الذي أدمن الخيانة باعتبار اعضائه يمنيين يطلبون منهم موقف واحد وسيكونون الى جانبهم ومع ذلك أبوا واستكبروا واصروا على خيانتهم لليمن وللاسلام والمسلمين  فالانظمة التي يقفون معها ليس لديها علاقة مع كيان العدو الصهيوني  ولكنها حليفة له ومن هذا يتضح أن حزب الاصلاح الاخواني لايعنيه شيئ سوى المال وهم بذلك يخسرون الدنيا والدين ومصير مشائخهم سقر.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا