الأخبار

الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى إبراهيم والحاج عبدالله النصيري

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة وكيل محافظة المحويت الشيخ يحيى عبده إبراهيم عن عمر ناهز 60 عاماً حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

الرئيس المشاط يعزي في وفاة  الشيخ يحيى إبراهيم والحاج عبدالله النصيري

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد محمد وحنين وعبد العزيز، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والجهادية.

وأشار إلى إسهامات الفقيد في تطوير أداء أجهزة السلطة المحلية بالمحويت وحل القضايا المجتمعية وإصلاح ذات البين.

وعبر الرئيس المشاط، عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء وأسرة الفقيد بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الحاج عبدالله ناصر عبدالله النصيري عن عمر ناهز الـ 79 عاماً حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى شقيق الفقيد أحمد ناصر النصيري ونجل الفقيد وكيل وزارة المالية المساعد لقطاع التنظيم نصر النصيري وإخوانه بسام وعلي وجميل النصيري، وكذا إلى نشوان وعبدالله وأسعد وأحمد ناصر النصيري، بمناقب الفقيد الوطنية ودوره في إعادة تحقيق الوحدة اليمنية فضلاً عن إسهاماته في المجال الاجتماعي وإصلاح ذات البين.
وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء والمواساة لشقيق الفقيد وأولاده وأسرته وآل النصيري كافة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا