الأخبار

اغتيال موظف الاوقاف «جلال السبل» في اب

أدانت الهيئة العامة للأوقاف اغتيال مسؤول الأوقاف في عزلة شبان بمديرية جبلة في محافظة إب جلال حسن السبل، من قبل عناصر إجرامية غادرة لأسباب مجهولة.

اغتيال موظف الاوقاف «جلال السبل» في اب

واعتبرت الهيئة في بيان عملية الاغتيال جريمة تتنافى مع مبادئ وقيم وتعاليم الدين الإسلامي والأعراف اليمنية.

وأكد البيان اهتمام قيادة الهيئة ممثلة برئيس الهيئة العلامة عبدالمجيد الحوثي بهذه القضية من خلال تواصله بالنائب العام الذي بدوره وجه نيابة استئناف إب بمتابعة حيثيات القضية حتى يتم القبض على الجناة وتسليمهم للعدالة.

وأشار إلى أن الهيئة شكلت لجنة لمتابعة القضية، كما تتابع في ذات الوقت وزارة الداخلية وأجهزة الأمن والمخابرات وقيادة محافظة إب للعمل على كشف الجناة.. لافتا أن قيادة الهيئة ستعمل على توفير الحماية الأمنية لموظفيها الذين يعملون على حماية أموال وأراضي الوقف من خلال التنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وذكرت الهيئة أنها ستواصل أعمالها في حماية أموال وممتلكات الأوقاف وستتصدى بكل حزم لعصابات التزوير والنهب لأراضي الأوقاف، ولما من شأنه فرض سيادة النظام والقانون وحماية أراضي الوقف وتوجيه عائداتها لما أوقفت له وللمصارف الوقفية التي تدعم الفقراء والمساكين والجائعين.

وأعربت عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وزملائه في الهيئة العامة للأوقاف بهذا المصاب، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه الصبر والسلوان.

يذكر أن الأجهزة الأمنية في محافظة إب بدأت عملية التحري والتحقيق في قضية اغتيال جلال السبل، لمعرفة أسبابها ودوافع الجريمة وملاحقة الجناة والقبض عليهم لتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا