الأخبار

سخرية من تحركات الخائن العليمي والمرتزق الزبيدي في أمريكا

26سبتمبرنت:

سخر ناشطون من  المواقف الهزيلة والمضحكة لمرتزقة الرياض والامارات من عملية السلام في اليمن خاصة فيما يتعلق بالمفاوضات الجارية في الرياض .

سخرية من تحركات الخائن العليمي والمرتزق الزبيدي في أمريكا

 الناشطون  أشاروا الى ان تحركات الخائن العليمي والمرتزق الزبيدي وذهابهم الى أمريكا هروب من الواقع ومن المستقبل القاتم للمرتزقة بشكل عام من أي تسويات مقبلة.

وقال المراقبون فيما تجري عملية سلام في الرياض لإنهاء العدوان على اليمن ومن يُفترض بهم  التريث لنتائج المفاوضات ذهبوا لمهرجان الاستعراض الأممي السنوي وهذه لأول مرّة تحصل أن تأتي قيادة المرتزقة التي تريد تقسيم اليمن  وتفكيكه وفقا لمخططات دول الاستكبار والاستعمار في وفد واحد  وباسم اليمن انها فنتازيا لم تحصل في أي مكان على هذا الكوكب .

 الناشطون لم يستبعدوا ان تقوم  أبوظبي بترتيب لقاء لعيدروس الزبيدي مع اللوبي الصهيوني في أمريكا ليعرض لهم مفاتن (جنوبه) ومزاياه ليأتوا (يستمتعوا) بس شرطه الوحيد أن ينصبوه رئيس.

اما الخائن العليمي فقد سبق الزبيدي خلال لقائه بوزير الخارجية الأمريكي والذي استنجد فيه بالأمريكيين لحمايته من داعش والقاعدة ما يعد تسليم الجنوب ومياهه وسواحله للمحتل الأمريكي.

وتابع المراقون فيما القيادة في صنعاء تفاوض في الرياض من اجل اليمن ومصير اليمن و السلام فيه  بآتي مثل هؤلاء الخونة والعملاء

والمرتزقة ليقدموا اليمن وسيادة اليمن هديه للمحتل الأمريكي والبريطاني والصهيوني  هدية اشباعا لرغباتهم ونزواتهم فقط.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا