الأخبار

قائد الثورة: بناء المؤسسة العسكرية يفتح الامل للتغيير بالمؤسسات الاخرى ..فيديو

أوضح السيد قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي  أن الانجازات العسكرية في هذه الظروف في ظل محدودية الامكانات ، يعتبر انجازا كبيرا فالقدرات العسكرية التي شاهد الشعب جزاء منها في العرض العسكري بمناسبة ذكرى ثورة 21 سبتمبر.

قائد الثورة: بناء المؤسسة العسكرية يفتح الامل للتغيير بالمؤسسات الاخرى ..فيديو

واكد السيد القائد بكلمته عشية احتفالات شعبنا بذكرث المولد النبوي 1445هـ ان تلك الانجازات شاهدها الاعداء وعرفوا مدى فاعليتها في ضرباتها في منشآتهم النفطية بوصول الصواريخ والطائرات الى العمق السعودي والاماراتي بالرغم من وجود المنظومات الاعتراضية المتقدمة من مثل الباتريوت وثاد ..

واضاف:  لذلك فحجم هذا الانجاز الكبير يرسخ الأمل لهذا الشعب انه بالإمكان ان يكون هناك تغيير حقيقي واصلاح فعلي وتغيير للواقع وتحويل الحالة التي يعيشها شعبنا الى حالة بناءه لان هناك من يسعى لترسيخ اليأس والتشويش الذهني وترسيخ حالة الاحباط.

وقال السيد : من يذر الملح على جرح الظروف الصعبة التي يعاني منها شعبنا سببها العدوان والحصار والدمار و الخراب مظافاً إليه أنه لم يكن هناك بنية اقتصادية فيوم كانت كل موارد البلاد متاحة في الحكومات السابقة لم تستثمر لبناء اقتصاد حقيقي يبني بلدنا ويحوله إلى بلد منتج وهذا بشكل متعمد حيث جعلوا السياسة الاقتصادية أن يكون بلدنا مستهلكا وليس بمنتج، وهذه سياسة متعمدة ساروا عليها لعشرات السنوات حتى اصبح الاستيراد في بلدنا لكل شيء وحتى ضاعت الحرف اليدوية وتعطل اي مسار للانتاج وبناء بنية للانتاج في المجال الزراعي.

وأكد السيد أن شعبنا باذن الله وبتوفيقه وبالأمل وبالعزم والارادة والهمة يستطيع ان يغير واقعه الاقتصادي وان يتحول الى بلد منتج وأن يغير سياسته الاقتصادية وأن يزيل العوائق في وضعه الداخلي سواء في اللوائح والقوانين أو في تغيير بعض المسؤولين الذين يعملون لمصلحة العدو والبعض منهم منعدم الكفاءة .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا