الأخبار

التغيير الجذري ..اعادة تشكيل حكومة الانقاذ بحكومة كفاءات

اعلن قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الحوثي عن اعادة تشكيل حكومة الانقاذ في صنعاء بحكومة كفاءات ضمن المرحلة الاولى من التغيير الجذري.

التغيير الجذري ..اعادة تشكيل حكومة الانقاذ بحكومة كفاءات

جاء ذلك خلال كلمته اليوم في الاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف وقال السيد القائد: المرحلة الأولى للتغيير الجذري هي بإعادة تشكيل الحكومة، لحكومة كفاءات تجسد الشراكة الوطنية يتم فيها تصحيح السياسات وأساليب العمل بما يخدم الشعب.

واضاف ان من ضمن المرحلة الاولى من التغيير الجذري العمل على تصحيح وضع القضاء ومعالجة الاختلالات ورفده بالكوادر المؤهلة من علماء الشرع الاسلامي والجامعيين المتخصصين.

مؤكدا التمسك بالشراكة الوطنية والمفهوم الإسلامي للشورى ووحدة الشعب اليمني والمفهوم العام للمسؤولية الذي تتكامل فيه الأدوار
وأضاف السيد القائد ما يؤمن به الشعب اليمني في كل أرجاء الوطن هو القرآن الكريم، وله الاعتبار فوق كل المقررات والقرارات، وهو الأساس الذي نعتمد عليه في مسار التغيير الجذري.
مشيرا الى سعي الأعداء لتمزيق النسيج الاجتماعي لشعبنا تحت كل العناوين العنصرية والمذهبية والمناطقية والسياسية، ويسعون لاقتطاع أجزاء من البلاد.
وتابع السيد القائد البناء الصحيح يحتاج أساسًا صحيحًا يجمع اليمنيين ولا يدخل في حيز المناطقية والحزبية والعنصرية.
وقال السيد ان من أهداف العدوان منع أي تصحيح يبني البلد على أساس من هويته الإيمانية ويحقق له الاستقلال والحرية، وعملوا أن يكون بلدنا محكومًا للوصاية الخارجية ومذعنًا للمبادرة الخليجية.
واضاف السيد القائد لقد عانى شعبنا العزيز معاناة كبيرة على مدى عقود من الظلم والحرمان وانعدام المشروع الحضاري نتيجة مؤامرات الخارج وأعوانه في الداخل

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا