الأخبار

هيئة النقل تتوعد بحملات الاسبوع القادم لمنع العشوائيات وتنفيذ توجيهات الرئيس

باشر فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل في أمانة العاصمة، اليوم، أعمال النزول الميداني للتأكد من سريان قرار إيقاف تحصيل الرسوم المحلية للنقل الحضري وباصات الأجرة العاملة في خطوط السير.

هيئة النقل تتوعد بحملات الاسبوع القادم لمنع العشوائيات وتنفيذ توجيهات الرئيس

وأوضح مدير فرع الهيئة في أمانة العاصمة محمد الشهاري، أن الهيئة باشرت أعمال النزول الميداني إلى فِرز الباصات في باب اليمن، ميدان الشهداء، السبعين، وعدد من المديريات؛ لتوعية سائقي باصات الأجرة ووسائل النقل الصغيرة بعدم دفع أي مبالغ مالية لأي شخص كان، وتحت أي مسمى، وفي كافة المواقف العامة الطويلة أو تحت الجسور.

وأفاد بأن فرع الهيئة بدأ -عبر فروعه في مديريات أمانة العاصمة- بسحب كافة دفاتر سندات تحصيل رسوم النقل والمواقف العامة، وإشعار المندوبين بالتوجيهات والالتزام بها، وتنفيذها على الواقع، مؤكدا ان سيتم ضبط كل من يأخذ أي مبالغ مالية من سائقي الباصات أو وسائل النقل الصغيرة الأخرى تحت أي مسمى .

وأشار إلى أن هيئة النقل ستقوم بتركيب لوحات تعريفية في المواقف العامة، وتحت الجسور، وعليها أرقام مجانية للإبلاغ عن أي شخص يقوم باستغلال تلك المواقف، وأخذ رسوم عليها من السائقين.

ولفت إلى انه بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور في أمانة العاصمة سيتم النزول الاسبوع القادم لمنع العشوائيات، وتحويل مسار الباصات إلى أماكن الفرز المحددة ، إلى جانب التأكد من توقف أعمال التحصيل لرسوم النقل المحلي حسب التوجيهات.

فيما عبّر عدد من سائقي الباصات ووسائل النقل الأخرى عن ارتياحهم وامتنانهم لهذه التوجيهات ، معتبرين هذا القرار دليلا على اهتمام وحرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تخفيف معاناة المواطنين؛ جراء العدوان والحصار.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا