الأخبار

وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان القيادة بعيد الاستقلال

رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري اليوم برقية تهنئة إلى قائد الثورة قائد المسيرة القرأنية  السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله   بمناسبة العيد ال ٥٦ للاستقلال الوطني ال ٣٠ من نوفمبر المجيد فيما يلي نصها:_

وزير الدفاع ورئيس  الأركان يهنئان القيادة بعيد الاستقلال

 

السيد / عبدالملك بدر الدين الحوثي -  قائد الثورة .. قائد المسيرة القرآنية.

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

تزامنناً مع إحتفالات شعبنا بأعياده الوطنية ومع تتالي الانتصارات السياسية والعسكرية وعظمة الأحداث على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وإستعداد شعبنا اليمني العظيم وقواته المسلحة الباسلة للدفاع عن الأمة وقضاياها العادلة كما دافع عن دينه وسيادته وحريته واستقلال قراره.. يسعدنا ويشرفنا أن نرفع لمقامكم الكريم باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وكافة المرابطين في ربوع يمننا الحبيب من منتسبي مؤسستنا العسكرية المجاهدة بأسمى معاني الوفاء والإخلاص والتهنئة والتبريك بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال في الـ30 من نوفمبر المجيد 1967م، هذه المناسبة التاريخية العظيمة التي تحمل في طياتها قيم الحرية والاستقلال التي سطرها أبناء يمننا الحبيب من شمال الوطن وجنوبه بتضحياتهم العظيمة وعزمهم الراسخ المشبع بالإيمان والإرادة الحرة التي لا تقبل الذل والخنوع لغير الله تعالى والتي تكللت في ذلك التاريخ المتجدد بإخراج المستعمر البريطاني المجرم وإجباره على الرحيل وهو يجر أذيال الهزيمة والخسران .. داعين الله العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم ويمدكم بعونه وتوفيقه ويمتعكم بالصحة والعافية بما يمكنكم من القيام بمهامكم ومسؤولياتكم الدينية والوطنية تجاه الوطن والشعب والأمة في ظل هذه المرحلة الحساسة من تاريخ أمتنا وبلدنا التي تكالب فيها الأعداء للنيل من عقيدتنا وتاريخنا العريق وسيادة وحرية وكرامة أبناء أمتنا .. لكن بفضل الله تعالى وبحكمتكم وبصيرتكم الثاقبة فإننا على ثقة تامة بأن النصر آت وأن الأعداء لن ينالوا منا وأن مصيرهم هو الخسران المبين..

 

السيد / عبدالملك بدر الدين الحوثي -  قائد الثورة .. قائد المسيرة القرآنية.

في زمن الصمت وتكميم الأفواه وسطوة الظلم والظلام يجلجل موقفكم الصريح والواضح المعبر عن صوت كل أبناء الشعب اليمني الحر لتعلنوها صراحة بأننا ضد الظلم والجور الذي يمارس تجاه إخواننا في فلسطين الجريحة من قبل الكيان الصهيوني المجرم وكل من يدعمه بالموقف أو الصمت وهذا هو موقف ثابت لا تراجع عنه وكما وعدتم أبناء الشعب الفلسطيني بأنهم ليسوا وحدهم وأن شعبنا وأحرار الأمة معهم فإننا ومن منطلق مسؤوليتنا الدينية والوطنية والقانونية والعسكرية والأخلاقية نعدكم بأن نساندهم في نضالهم العادل بكل ما لدينا من قوة بإذن الله وأن عملياتنا العسكرية ضد هذا الكيان الغاصب لن تتوقف وستتخذ اشكالاً مختلفة بقدر ما نستطيع ولعل البداية من البحر كرسالة تحذير وتذكير لهذا الكيان ومن يدعمه بأنهم لن يجدوا لأنفسهم مكاناً أمنا في أي بحر أو محيط..  وقد نأتيهم بما لا يعلمون بإذن الله.. وما أقدمنا عليه كمؤسسة عسكرية وبتوجيهاتكم الكريمة هو رسالة واضحة بأن اليمن قيادة وشعباً وجيشاً لن يتهاون في مواجهة الأعداء وحماية قضايا الأمة ومقدساتها، وأنهم لن يجدوا من اليمن سوى مقاومة وصمود ..       وكما طرد المستعمرين في الماضي فإن يمن الإيمان والحكمة سيلقنهم دروس الحاضر.. وقد يأتيهم بطوفان يماني يجرف كل كيدهم وما يضمرون بإذن الله وقوته..

في الختام نهنئكم بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل يمني حر شاكرين لكم دعمكم الدائم لهذه المؤسسة ومنتسبيها بما يمكنها من تنفيذ مهامها وواجباتها الوطنية والقانونية على أكمل وجه ممكن ويعزز من قدراتها القتالية ومؤكدين لكم ولكل أبناء شعبنا اليمني العظيم بأننا في أعلى مستوى من الجاهزية والاستعداد الدائم وسنعمل جاهدين على تنفيذ كل ما يوكل إلينا من قبل قيادة الوطن حتى يكتب الله لشعبنا ووطننا النصر المؤزر.. وكما كانت أرضنا الطاهرة على مر التاريخ لا تقبل المحتلين والمستعمرين فإننا في حاضرنا اليوم سنعيد إلى ذاكرتهم ما تناسوه وسنواجه قوى الظلم والاستكبار وسننتصر بإذن الله وستسقط مؤامرات المتآمرين ومكر الماكرين وما ذلك على الله بعزيز .

المجد للوطن.. والرحمة للشهداء الأبرار..

والشفاء للجرحى.. والفرج القريب للأسرى..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري اليوم برقية تهنئة إلى المشير الركن مهدي محمد المشاط _ رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة والى اعضاء المجلس السياسي الأعلى  بمناسبة العيد ال ٥٦ للاستقلال الوطني ال ٣٠ من نوفمبر المجيد فيما يلي نصها:_

 

الأخ المشير الركن / مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى

القائد الأعلى للقوات المسلحة.

الاخوة/ اعضاء المجلس السياسي الأعلى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

بكل معاني الوفاء والإخلاص لنضالات وتضحيات شعبنا العظيم وجيشه الباسل على مر التاريخ يسعدنا ويشرفنا أن نرفع لسيادتكم باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وكافة المرابطين من أبناء قواتنا المسلحة أجمل التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى الـ 56 ليوم الاستقلال المجيد في الـ30 من نوفمبر 1967م، هذه المناسبة التاريخية العظيمة التي ننهل منها جميعاً قيم الوطنية والتضحية والفداء والانتصار لحرية وكرامة الإنسان اليمني الذي يأبى أن يهان أو أن يدنس أرضه المحتلين والغزاة عبر التاريخ ..  داعين المولى عز وجل أن يمن عليكم بالصحة الدائمة والتوفيق والسداد في الرأي للقيام بمهامكم الوطنية الجسيمة التي تقع على كاهلكم في ظل ظروف عصيبة يعيشها الوطن والأمة العربية والإسلامية بسبب تكالب الأعداء والغزاة عليها وعلى رأسهم أمريكا وكيانها الصهيوني المزروع في جسد الأمة والذي بفضل الله تعالى وبفضل رجال المقاومة ستكون نهايته عما قريب.

 

الأخ المشير الركن / مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى

القائد الأعلى للقوات المسلحة.

إن احتفالنا اليوم بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل يمني حر أبي يعشق الحرية ويأبى التسلط والاستعباد لدليلاً قاطعاً بأن إرادة الشعوب لا تقهر مهما كانت قوة وجبروت الأعداء وأن الحق دائماً هو من  ينتصر.. فبعزيمة أبطال شعبنا العظيم انهارت جحافل الإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس ومرتزقتها بعد كفاح اسطوري دام عقود من الزمن مليئة بالعزم والإصرار والتضحية للانتصار للإرادة اليمنية وسيادة وحرية وكرامة واستقلال الوطن.. وهنا تتجسد حقائق تاريخية بأن الغزاة والمحتلين مهما كان جبروتهم وغرورهم فإن إرادة الشعوب هي الأقوى والأمضى .. وما يزيد هذه المناسبة القاً وتوهجاً هو موقف بلدنا المشرف على المستوى الرسمي والشعبي أمام القضايا الوطنية والإسلامية والتي في مقدمتها القضية الفلسطينية التي أثبت فيها شعبنا تحت قيادته الثورية ممثلة بالسيد العلم المجاهد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله بأنه شعب وفي لقضاياه ولدينه ولأمته .. مؤكدين لكم بأننا في المؤسسة العسكرية في جاهزية عالية ومعنويات ليس لها نظير وما تلك الرسائل الصاروخية التي وصلت إلى عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة إلا البداية لما هو أعظم وأشد نكالا بالأعداء بإذن الله.. ولعل ما قامت به قواتنا البحرية من الظفر بالسفينة الإسرائيلية هي رسالة واضحة المعالم وتجسيداً فعلياً للقول السديد لقائد الثورة وتأكيداً بأن مياهنا الإقليمية خط أحمر وأننا إذا قلنا فعلنا وعلى الكيان الصهيوني ومن يدعمه من قوى الشر أن يستوعبوا تلك الرسائل لأن ما أعددنا لهم بقوة الله سيعرفونه في حال سيطر عليهم غرورهم أو جنونهم وليعلموا بأننا لن نترك إخواننا في فلسطين وفي أي موقع وفي أي بلد عربي يستدعي حضورنا وأننا جاهزون للتنفيذ وننتظر توجيهات القيادة وقد أعذر من أنذر. 

 

الأخ المشير الركن / مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى

القائد الأعلى للقوات المسلحة.

في الختام نهنئكم وكافة أبناء شعبنا اليمني الوفي بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً شاكرين لكم رعايتكم الدائمة واهتمامكم بتطوير المؤسسة العسكرية بما يعزز من قدراتنا الدفاعية والهجومية ويواكب تطورات العصر.. مؤكدين لكم ولكل أبناء الوطن بأننا سنظل رهن إشارتكم لتنفيذ كافة المهام والواجبات المناطة بنا، وأننا على ثقة عالية بأن ما تقومون به هو من أجل الوطن ومصلحته العامة ونعاهدكم بأن أيدينا ستظل على الزناد حتى يتحرر كل شبر من أرض الوطن.. وما على الأعداء ومرتزقتهم إلا أن يعيدوا حساباتهم ويعتبروا من عبر التاريخ ومن دروس اليوم التي يتجرعونها على أيدي أحرار الأمة وليدركوا أن زمن الخنوع قد ولى إلى غير رجعة وأن الأمة قد صحت من سباتها وأن فيها رجالاً لا يخافون في الله لومة لائم وأن قادم الأيام ستكون نكالاً على الأعداء ومن يدعمهم.

المجد للوطن.. والرحمة للشهداء الأبرار..

والشفاء للجرحى.. والفرج القريب للأسرى..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا