الأخبار

الكشف عن مخطط جديد يستهدف اليمن «تفاصيله ودوله!»

26 سبتمبر نت: خاص|
كشف محافظ ذمار وعضو المكتب السياسي لانصارالله محمد البخيتي عن مخطط لعدوان جديد تقوده امريكا وبريطانيا ضد اليمن.

الكشف عن مخطط جديد يستهدف اليمن «تفاصيله ودوله!»

وقال البخيتي في تغريده على منصة اكس ان امريكا وبريطانيا تتجه للإعتماد على قواعدها العسكرية في دول المنطقة كمنطلق للعدوان على اليمن لتوريط تلك الدول وخفض تكاليف عملياتها.

وشدد على شعوب وحكومات تلك الدول عدم السماح بتحويل بلدانهم كمنطلق للعدوان على اليمن لان هذا عمل غير أخلاقي وسيضطرنا للرد على مصدر النيران.

من جهته حذر وزير الدولة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عبدالعزيز البكير الدول والقوى الإقليمية من مغبة أي التفاف على مسار السلام في اليمن، كالإنخراط في العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن "بأي شكل من الأشكال سراً أو علانية" أو استخدام أراضيها لذلك من قبل المصنفين بموجب قانون تصنيف الدول والكيانات والأشخاص المعادية للجمهورية اليمنية أعداء لليمن.

وكان عضو المكتب السياسي لانصار الله علي القحوم قد نشر في وقت سابق ما اسماها الهندسة البريطانية الخبيثه التي تقوم بحياكة مؤامرة جديدة على اليمن ومعها شريك وفاعل الفيل الأمريكي مع ضغط يمارس على بعض دول المنطقة.

واشار الى ان تلك المؤامرة ترتكز على حشد ودعم واستجلاب للمرتزقة من اصقاع الأرض من عناصر الأجرام القاعدة وداعش وشذاذ الآفاق مع ترافق لعملية تضليل رهيبه وتأجيج داخلي وخارجي.

واوضح ان المؤشرات واضحة والترتيبات قائمة والإعدادات مرئيه في توسيع عدوانهم على اليمن غير مدركين ان هذا التوجهات العدائية والاجرامية والعدوانية ستكلّفهم الثمن باهضا وستكون النتائج وخيمة ووبالا عليهم ولهم العبرة مما مضى ان كانوا يعتبرون وعليهم تحمل الضربات فمصالحهم ستتضرر وقواعدهم ستضرب وسفنهم وقطعهم العسكرية ستغرق باذن الله .

واشار الى ان اليمن الكبير والعظيم بقائده المفدى وفخر الأمة وشعبه العظيم والمسلح بسلاح الإيمان وسلاح الحديد وقواته المسلحة والأمن وقدراته العسكرية وصناعاته الحربية المتطورة سينتصر باذن الله.

كما أن اليمن الدولة والقائد والشعب والإجماع الوطني يمتلك من عوامل القوة والمنعة ما يمكنه من رد الصاع صاعين ومن كسر الغطرسة والعنجهية الأمريكية البريطانية وقلع مشاريعهم الاستعمارية من اليمن والمنطقة برمتها وعلى الباغي تدور الدوائر .. والأيام المقبلة مليئة بالمفاجأت ..

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا