الأخبار

شاهد / حماسة اليمنيين عقب اعلان استهداف 3 سفن اسرائيلية

26 سبتمبرنت: خاص -

لاقى بيان متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع حول استهداف 3 سفن اسرائيلية واحدة منها يونانية يوم امس حماسة منقطع النظير بين الحشود المليونية في ميدان السبعين.

شاهد / حماسة اليمنيين عقب اعلان استهداف 3 سفن اسرائيلية


ورصدت الكاميرات تلهف الملايين لبيان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة والتي انتظرت لساعات في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء شوقا لسماع البيان العسكري بالصوت والصورة حيث حمل في طياته انجازات عسكرية نوعية في اطار المرحلة الرابعة من التصعيد اسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم.

 

وخيم على الملايين أثناء البيان سكون ملائكي ما لبث أن علت شعارات الصرخة والتصعيد بالتصعيد من بين الحشود بصوت جماعي صاخب فرحا وابتهاجا بهذا الانتصار العسكرية والعمليات النوعية ضد كيان العدو الصهيوني.

وتضمن البيان الذي تلاه متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع استهداف القوات المسلحة اليمنية سفينتين إسرائيليتين ،وثالثة انتهكت قرار الحظر اليمني على كيان العدو ..في البحرين الأحمر والعربي، وللمرة الأولى ضرب سفينة في البحر الأبيض المتوسط.
وشهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء يوم امس الجمعة مسيرة مليونية انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني حملت شعار (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد).

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا