الأخبار

رئيس هيئة مكافحة الفساد يتسلّم 224 إقراراً من المشمولين في مالية أمانة العاصمة

 تسلم رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد احمد عبدالله ، الإقرار الخامس بالذمة المالية لمدير عام مكتب المالية بأمانة العاصمة محمد عبدالباقي الجنيد ، وعدد 223 اقراراً بالذمة المالية من المشمولين من قيادات وموظفي مكتب المالية بأمانة العاصمة ومديرياتها تطبيقاً لقانون الإقرار بالذمة المالية رقم 30 لسنة 2006م.

رئيس هيئة مكافحة الفساد يتسلّم 224 إقراراً من المشمولين في مالية أمانة العاصمة

واثناء تسلم الاقرارات اشاد رئيس الهيئة بمبادرة مكتب مالية أمانة العاصمة ومديرياتها وللمرة الثالثة على التوالي بتقديم إقرارات الذمة المالية للمشمولين لديهم بصورة جماعية ، مثمناً الجهود التي بذلتها قيادة مكتب المالية بالأمانة ممثلة بمدير عام المكتب في متابعة المشمولين لتقيم إقراراتهم إعمالاً لأحكام قانون الذمة المالية .
وعبر رئيس الهيئة عن أمله بأن تحذو مكاتب المالية في المحافظات حذو مكتب المالية بأمانة العاصمة في تقديم اقراراتهم بالذمة المالية.

من جانبه اكد مدير عام مكتب المالية بأمانة العاصمة محمد عبدالباقي الجنيد حرص قيادة مكتب المالية بأمانة العاصمة ومديرياتها على تعزيز النزاهة من خلال تطبيق قانون الذمة المالية بتقديم المشمولين لإقراراتهم في المواعيد التي حددها القانون.
حضر اجراءات تسلم الإقرارات عضوا الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور عبدالعزيز الكميم لشؤون الذمة المالية ، والمهندس حارث العمري لشؤون التحري والتحقيق.
ورئيس دائرة الذمة المالية ومكافحة الكسب والإثراء غير المشروع بالهيئة، محمد القانص.
ومدير عام شعبة متابعة المشمولين وتلقي اقرارات الذمة المالية بالهيئة عبدالملك شايع.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا