الأخبار

اشتباكات بين الجيشين المصري والصهيوني في رفح

بعد اكثر من 7 أشهر من العدوان الصهيوني البربري على قطاع غزة وسقوط عشرات الالف من الشهداء والجرحى في جريمة ابادة لم يعرف لها التاريخ مثيل .

اشتباكات بين الجيشين المصري والصهيوني في رفح


تحرك الضمير العربي الاسلامي المصري اخيراً في بادرة يأمل الشارع العربي والاسلامي ان تكون بداية الشرارة التي تنهي الكيان الصهيوني وخاصة ان الجيش المصري يعتبر من اقوى الجيوش ليس على المستوى العربي فقط بل على مستوى العالم .
فقد كشف الاعلام الصهيوني عن حادث وصفه الاعلام العبري بغير العادي بين الجيش الصهيوني والجيش المصري في رفح اوقع عدد من الشهداء من الجانب المصري فيما لم يكشف الاعلام العبري عن عدد القتلى والمصابين بين جيش الكيان الصهيوني.
القناة ال14 الصهيونية قالت ان قوات الامن المصرية اطلقت النار على شاحنة للكيان الصهيوني عند معبر رفح ونتيجة للرد الصهيوني على اطلاق النار فقد سقط شهيدين اثنين من قوات الامن المصرية بحسب موقع واللا الصهيوني .
هذا وقد حظرت الرقابة العسكرية الصهيونية على وسائل الاعلام خلال الايام السابقة نشر ما يحدث عند معبر رفح ، وقد تم نشر هذه المعلومات بعد تجدد الاحداث وبعد اضطرار الرقابة العسكرية الصهيونية رفع الحظر .
فيما كشفت القناة 13 الصهيونية ، في نبأ عاجل لها اليوم، عن حادث غير عادي للغاية بين جيش العدو الإسرائيلي ونظيره المصري في رفح ، وأن الكيان الصهيوني فتح تحقيقا عاجلا .
في حين أوضحت مصادر صهيونية للصحيفة العبرية أن ما حدث "يعد انتهك لاتفاق السلام مع مصر".
وقالت القناة العبرية، أن هذا الحادث غير العادي، الذي قد يزيد من التوتر القائم بين الكيان الصهيوني والقاهرة، يأتي على خلفية الانتقادات الحادة التي وُجهت في الساعات الأخيرة إلى أنشطة جيش العدو الإسرائيلي في المدينة الجنوبية بقطاع غزة بعد تأكيد الفلسطينيين أن العشرات من سكان غزة لقوا حتفهم في حريق اندلع في أعقاب هجوم العدو الاسرائيلي في الساعات الأولى من صباح اليوم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا