الأخبار

الوهباني يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى

رفع عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الأضحى المبارك .

الوهباني يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى


وعبر عضو السياسي الأعلى في البرقية عن أطيب التبريكات بهذه المناسبة المباركة التي تحمل الكثير من الدلالات العظيمة، وفي مقدمتها توحيد المسلمين في تعظيم شعائر الله والالتزام بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وهدي النبي الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وأشاد بحكمة قائد الثورة في اتخاذ موقف إيماني مشرف لمناصرة القضية الفلسطينية والمقاومة في غزة وبنهجه في توطيد الجبهة الداخلية طيلة الأعوام الماضية والحفاظ على مكتسبات الوطن.
وأشار الوهباني إلى تزامن هذه المناسبة الدينية مع الموقف التاريخي لليمن المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة أعداء الأمة العربية والإسلامية، وكسر هيبتهم أمام العالم.
ولفت إلى الصمود التاريخي للشعب اليمني وأثره الإيجابي في تحقيق الإنجازات والمكاسب والانتصارات رغم العدوان وحصاره الجائر .
وابتهل عضو السياسي الأعلى إلى الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الشعبين اليمني والفلسطيني وقد أنعم عليهما وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار والسلام وتحرير كل شبر من الأراضي اليمنية والفلسطينية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا