أخبار |

اسبوع طبي خيري في صنعاء

اسبوع طبي خيري في صنعاء

يقيم مستشفى الدكتور عبدالقادر المتوكل النموذجي  اسبوع خيري في عمليات العظام والمفاصل وعمليات الجراحة العامة وعمليات المسالك البولية خلال الفترة 1 - 6 يونيو 2024م  بمشاركة نخبة من الاستشاريين والاختصاصين .

وأوضح المديرالعام المساعد بالمستشفي الدكتور مطهر محمد مرشد الاسشاري بأمراض الباطنية والجهازالهضمي والكبد والمناظير  ان الاسبوع الخيري يأتي ضمن فعاليات وسلسلة عدة اسابيع خيرية لعدد من التخصصات النوعية  وقريبا سيقام اسبوع خيري مجاني لمركز القلب والباطنية العامة يليه اسبوع خيري للنساء والولادة  والحضانة للأطفال.

وأضاف وتأتي هذه الأسابيع  الخيرية في إطار مساعي ادارة المستشفي  للتخفيف المعاناة عن المرضي ولا براز ما يقدمة مستشفي المتوكل العريق من خدمات طبية متميزة  في ظل العدوان والحصار علي اليمن الحبيب والتماس هموم الناس الفقراء والمعدمين وذوي الدخل المحدود  الذين شملهم الاسبوع الخيري  ومحتاجين لهذه الخدمات الطبية.

وتوجه الدكتور مرشد بالتحية والتقدير لقيادة  وزارة الصحة العامة والسكان لرعايتها لمثل هذا الانشاطة  الخيرية وتشجيع القطاع الخاص  للقيام بتنفيذ هذه الأسابيع الخيرية وتقديم الخدمات العلاجية المجانية والمخفضة والمسنودة ..وأوضح القائمين علي استقبال الحالات خلال الاسبوع الخيري ان المعاينة وتخطيط القلب والتلفزيون مجاناً فيما سيشمل التخفيض  30% في الاشعة و 40% في العمليات و 50% في الرقود والفحوصات.

 وشهد اليوم الأول من الاسبوع الخيري توافد الحالات المرضية للتسجيل والاستفادة من المعاينة المجانية والتخفيضات الممنوحة للحالات المرضية خلال الاسبوع من ادارة المستشفى .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا