أخبار وتقارير

(النبأ).. تكرم مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمديرية سنحان

(النبأ).. تكرم مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمديرية سنحان

كرمت صحيفة "النبأ" مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء الأستاذ احمد محمد منيف وذلك حسب الاستبيان الذي قامت بنشره لقرائها حول أهم الشخصيات والقيادات التنفيذية المتميزة خلال العام 2023م..

والتي استطاعت بجهودها وإخلاصها من صنع تحولات جذرية وعلامات فارقة بالرقي بالعمل التنفيذي وبذلت قصارى جهدها لخدمة الوطن وأبنائه.
وخلال التكريم أشاد رئيس تحرير صحيفة النبأ الأستاذ اشرف سعد الوبري بمستوى أداء الفرع في تأدية مهامه الدينية والإنسانية والوطنية خلال المرحلة في جمع الأوعية التوريدية الزكوية بشتى أنواعها وحسن تصريفها الفاعل في أوساط المواطنين وتلمس احتياجاتهم وأوضاعهم المعيشية للفئات الأشد فقراً.. مشيراً إلى أن هذه الأعمال لمدير الفرع وموظفيه تستحق الإشادة والتكريم نظير جهودهم المبذولة في شتى مجالات الحياة والجوانب الإنسانية في ظل ظروف المواطنين الصعبة والتخفيف من حدة معاناتهم جراء العدوان والحصار على بلادنا.. متمنياً أن يحذو كافة المسؤولين في الجهات الحكومية والخدمية حذو المكتب في إطار إسهاماته الفاعلة في المنطقة..
بدوره عبر الأستاذ احمد منيف عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة من قبل صحيفة النبأ.. مؤكدا مواصلة العمل بكل عزيمة وإصرار من أجل تقديم يد العون لجميع أبناء الوطن الغالي رغم التحديات التي تمر بها بلادنا من عدوان بربري وتحالف شيطاني.
شهد التكريم تسليم وثيقة نتيجة الاستبيان ودرع الرئيس الشهيد صالح الصماد لمدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا