محليات

عدد من أبناء الضالع وذمار  لـ"26سبتمبر": جاهزون للمواجهة والعدو الأمريكي البريطاني سيدفع الثمن!

عدد من أبناء الضالع وذمار لـ"26سبتمبر": جاهزون للمواجهة والعدو الأمريكي البريطاني سيدفع الثمن!

أعلن أبناء الشعب اليمني في مسيراته الجماهيرية الغاضبة جراء العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا فجر الجمعة الماضية استعدادهم وجهوزيتهم العالية للمواجهة، مؤكدين بان دول تحالف حماية السفن الإسرائيلية تورطت بعدوانها على اليمن.

وأوضحوا أن أمريكا أظهرت نفسها بالعدوان على اليمن بأنها من تدعم وتشجع الإرهاب الصهيوني لارتكاب المزيد من مجازر الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة للشهر الرابع على التوالي.
وأكدوا ممن التقتهم "26سبتمبر" موقفهم في دعم ومساندة القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى تحقيق النصر العظيم ليكون البحر الأحمر عربيا خالصا دون أي تدخلات أجنبية.

استطلاع: فهد عبدالعزيز
< يؤكد رئيس المجلس الأعلى لشؤون الإنسانية في محافظة ذمار المهندس منير المروني أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن دليل واضح على المساندة العسكرية للكيان الصهيوني جراء ما يرتكبه من مجازر وحرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني في غزة، مبينا أن العدوان لا يمكن ان يثني المواقف اليمنية في منع السفن الإسرائيلية من المرور في البحر الأحمر إلى فلسطين المحتلة مهما كانت التحديات.

جهوزية عالية
< من جهته أوضح الأستاذ عبدالسلام الاكوع أن أمريكا توطت في عدوانها مع بريطانيا على اليمن وستدفع الثمن غاليا جراء حماقتها، معتبرا أن العدوان الأمريكي البريطاني هو امتداد للعدوان على بلادنا منذ العام 2015م بدلا من الأدوات التي تنحت جانبا لتمارس خبثها من تحت الطاولة.. وأعلن الاكوع تأييده ومباركته لانطلاق معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وتفويض الشعب اليمني الذي خرج بالملايين في الساحات لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ كافة الخيارات والقرارات التي من شانها النهوض والرقي من تطلعات الأمة العربية والإسلامية وخروجها من حالة الذل والهوان إلى العزة والكرامة والسيادة.

موقف إيماني
< بدوره أكد مدير عام التعبئة العامة في محافظة الضالع الشيخ نبيل المرقب على أهمية مشاركة اليمن في معركة طوفان الأقصى وخوضها معركة الجهاد المقدس لتحرير المقدسات والأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس الصهاينة كما أخبر السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي- حفظه الله- بأن هذا الموقف ينطلق من موقف إيماني وطني إنساني وبكل ما تحمله الكلمة من معنى ويحظى بإجماع رسمي وشعبي كبير وواسع ومن هذا المنطلق كان لزاما علينا وخصوصا ومعنا هذه القيادة العظيمة والصادقة أن يكون لنا الموقف الأول والبارز بين شعوب العالم.
وبين المرقب أن الشعب اليمني والقوات المسلحة لديهم القدرة والامكانيات العسكرية بما يجعلهم يقلبون موازين المعركة رأسا على الأمريكي وتحالف حماية السفن الصهيونية بما يجعل اليمن رقما صعبا في المنطقة الذي يسطر اليوم مواقفا مشرفة أمام التحديات الكبيرة التي تواجهها الأمة.

تأييد مطلق
< فيما تطرق مدير عام شؤون القبائل في محافظة الضالع الشيخ علي عبدربه وبران، إلى أهمية تعزيز جهود قبائل المحافظة لنصرة الشعب الفلسطيني وتأييد الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في هذا الجانب، مبينا دور قبائل محافظة الضالع وتسليمهم لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي من خلال اعلانهم الاستعداد والجهوزية العالية للمشاركة الفاعلة لنصرة الشعب الفلسطيني.
وأكد الشيخ وبران تأييد قبائل محافظة الضالع التأييد المطلق والكامل لكافة القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مساندة ودعم اخواننا في غزة.. مبينا انه لا يمكن لأي شخص يملك ذرة من الإنسانية والكرامة ان يقف متفرجاً جراء ما يحدث من جرائم ومجازر وحشية لا تفرق بين الأطفال والنساء.

مواجهة التحديات
< فيما تناول أحد مشايخ محافظة الضالع الشيخ صالح احمد محمد عبية أهمية المرحلة والدور المنوط بأبناء الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني.. مؤكداً أن ما تقوم به القوات المسلحة من مهام دينية وأخلاقية دفاعا عن السيادة والوطن ودفاعا عن الأمة، يجب على كل أبناء الشعب الاستعداد ورفع الجاهزية لمواجهة التحديات بكل قوة واستبسال.

تحرك فاعل
< كما بارك الشيخ صالح مثنى احمد الظاهري من مشايخ الضالع مشاركة اليمن الفاعلة في العمليات العسكرية التي تستهدف العدو الصهيوني بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، وقرار منع السفن الإسرائيلية والسفن المتجهة إلى موانئ كيان العدو الصهيوني دعما واسنادا لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة، مطالبا المزيد من العمليات العسكرية حتى يتم إيقاف العدوان الصهيوني الإرهابي على أبناء غزة ورفع الحصار والسماح بإدخال الغذاء والدواء لهم.
وأكد الشيخ الظاهري على جهوزية قبائل محافظة الضالع لتنفيذ أي خيارات تتخذها القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.. داعيا كل القبائل العربية الحرة إلى التحرك الفاعل لنصرة الشعب الفلسطيني.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا