محليات

بعث برقية عزاء في وفاة اللواء عبدالعزيز الذهب..الرئيس مهدي المشاط يلتقي عضو السياسي الأعلى النعيمي وأمين سر المجلس الحوري ومحافظ الجوف

بعث برقية عزاء في وفاة اللواء عبدالعزيز الذهب..الرئيس مهدي المشاط يلتقي عضو السياسي الأعلى النعيمي وأمين سر المجلس الحوري ومحافظ الجوف

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط أمس بالقصر الجمهوري بالعاصمة صنعاء، عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، وأمين سر المجلس الدكتور ياسر الحوري.

وخلال اللقاء قدّم النعيمي تقريراً عن الخطوات التي تمت في إطار متابعة المسار الزراعي والطموح القائم للمعنيين والفاعلين بهذا المسار.
وأكد فخامة الرئيس ضرورة تكامل الجهود لتقديم الممكن ومواكبة المستجدات والمتغيرات إلى جانب البناء الإستراتيجي لهذا المسار نتيجة ما تعرض له من تدمير خلال المراحل السابقة من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي.
وفي سياق آخر التقى فخامة المشير الركن، مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، بالقصر الجمهوري بالعاصمة صنعاء، محافظ الجوف، فيصل حيدر.
جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في المحافظة، واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية، والسبل الكفيلة بتجاوز الصعوبات، التي فرضها العدوان والحصار.
وخلال اللقاء قدّم محافظ المحافظة تقريراً لفخامة الرئيس عن المشاريع الخدمية التي تم إنجازها خلال العام المنصرم 1444هـ، وخطط العام 1445هـ.
وبارك الرئيس المشاط نجاح العملية الأمنية لتأمين بعض المناطق في محافظة الجوف، مشيداً بتعاون أحرار المحافظة مع الحملة الأمنية.. مؤكداً الحرص على استتباب الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة في المحافظة، موجهاً باستكمال خط أرحب - الجوف، وسفلتة الشارع العام لمدينة الحزم.
 إلى ذلك بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء عبد العزيز حسين الذهب الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
وأشاد الرئيس المشاط، في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيق الفقيد الشيخ محمد حسين الذهب، وأولاده: سلطان وخالد وعمر وعمار وبدر، بمناقب الراحل وإسهاماته النضالية في خدمة الوطن من خلال المناصب التي تقلدها.
وعبر الرئيس المشاط، عن بالغ التعازي وعظيم المواساة لشقيق الفقيد وأبنائه وآل الذهب كافة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان. "إنا لله وإنا إليه راجعون".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا