محليات

جمارك عفار تنظم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم الكيان الصهيوني في غزة

جمارك عفار تنظم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم الكيان الصهيوني في غزة

حافظ البريهي: /

نظم موظفو جمارك عفار بمحافظة البيضاء أمس وقفة احتجاجية وتضامنية للتنديد بالقصف الهمجي وحرب الإبادة التي يمارسها العدو الصهيوني على قطاع غزة.. ورفع الموظفون في الوقفة،

العلم الفلسطيني، مرددين الهتافات والشعارات المستنكرة لموقف المجتمع الدولي المتفرج عمّا يرتكب من مجازر وحرب إبادة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة والمواقف المشينة لبعض الأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني.
وأعلنوا وقوفهم إلى جانب المقامة في غزة وجهوزيتهم في تقديم الغالي والنفيس لنصرة القضية الفلسطينية وتطهير المسجد الأقصى والانتصار للدماء التي سفكت حتى اقتلاع العدو المتغطرس.
كما استنكر موظفو جمارك عفار ما يتعرض له أطفال غزة وشيوخها من قصف همجي طال الأحياء والمستشفيات.. داعين الشعوب وأحرار العالم إلى الضغط على الأنظمة باتجاه مساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في تطهير أرضه والدفاع عن نفسه والرد على ما يرتكب بحقه من مجازر.
وفي هذا البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية، عبر موظفو جمارك عفار عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني الشجاع الذي يتعرض للظلم والاضطهاد، مثمنين التحرك العسكري لقواتنا اليمنية المسلحة لنصرة فلسطين وضرب المناطق المحتلة في فلسطين باستخدام الصواريخ والطائرات المسيرة، والتي تعد رسالة قوية تؤكد أن الشعوب المظلومة في المنطقة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الظلم والاستبداد والطغيان
هذا وأعلن من خلال البيان التفويض الكامل للسيد القائد بكل خياراته الاستراتيجية للوقوف مع فلسطين وشعبها في مواجهة الاحتلال والتصدي للعدوان.
كما دعوا الجميع في محور المقاومة والشعوب الحرة للنفير العام لنصرة إخواننا في غزة على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا