محليات

افتتاح معرض صور شهداء الكادر الصحي بمحافظة تعز

افتتاح معرض صور شهداء الكادر الصحي بمحافظة تعز

افتتح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، أمس معرض صور شهداء الكادر الصحي بساحة المستشفى العسكري، في منطقة الجند بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وطاف المساوى ومعه عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية على ما يحتويه معرض الشهداء الكادر الصحي، وبطولاتهم التي سطروها في مختلف جبهات العزة والكرامة.
وفي الافتتاح أوضح المساوى، أن معرض صور شهداء الكادر الصحي، تعكس مشاهد من مسيرة حياة الشهداء الذين ضحوا بدمائهم دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.
وحث الجميع على الاهتمام والعناية بأسر الشهداء عرفاناً بما قدمه الشهداء من تضحيات دفاعاً عن السيادة والكرامة والسير على خطاهم حتى تحقيق النصر الكامل.
ولفت القائم بأعمال محافظ تعز إلى أهمية معارض الشهداء للتذكير بما سطره الشهداء من بطولات في مواجهة العدوان واستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم في مختلف الجبهات .. مؤكداً مضي الجميع على درب الشهداء في الذود عن الوطن حتى تحقيق النصر.
وفي الافتتاح الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة، أشار مدير المستشفى العسكري في تعز الدكتور محمد العزي، إلى أن المعرض يضم صور شهداء جميع الكادر الصحي بالمستشفى.
وبين أن تضحيات الشهداء ساهمت في ترسيخ ثقافة الجهاد والاستشهاد وتحقيق الانتصارات على مختلف المسارات ومواجهة قوى العدوان وأدواته.
حضر افتتاح المعرض، قيادات عسكرية وأمنية وأطباء المستشفى العسكري في المحافظة وعدد من الكوادر الطبية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا