محليات

أكد أن تكريم ورعاية أسر الشهداء واجب وطني وأخلاقي وديني..بن حبتور يُكرم آباء وأبناء الشهداء من موظفي رئاسة مجلس الوزراء

أكد أن تكريم ورعاية أسر الشهداء واجب وطني وأخلاقي وديني..بن حبتور يُكرم آباء وأبناء الشهداء من موظفي رئاسة مجلس الوزراء

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أن تكريم ورعاية أسر الشهداء الذين ضحوا بدمائهم الزكية وأرواحهم دفاعاً عن اليمن وحقه في الحياة الحرة الكريمة واجب وطني وأخلاقي وديني على مؤسسات الدولة والفعاليات الاجتماعية في عموم المحافظات.

جاء ذلك لدى تكريمه أمس الأحد آباء وأبناء الشهداء من موظفي رئاسة مجلس الوزراء ممن كان لهم شرف المشاركة في جبهات العزة والكرامة ذوداً عن حياض الوطن ومواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وعملائه ومرتزقته.
وحيا الدكتور بن حبتور، عالياً الأدوار البطولية المشرفة لكل أبناء اليمن الأحرار الذين كان لهم شرف المشاركة في مواجهة العدو الصمود والثبات طيلة هذه السنوات.
وأوضح أن الشهداء هم الشريحة الأكثر عطاءً والأكرم من الجميع لأنهم بذلوا أرواحهم في سبيل الله لينعم الجميع من أبناء اليمن بالأمن والاستقرار.
واعتبر الدكتور بن حبتور تكريم أسر الشهداء وأبنائهم ورعايتهم، أقل ما يمكن تقديمه عرفاناً بتضحيات الشهداء في سبيل استقلال اليمن وقراره السيادي ووفائه بالتزاماته تجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية .. مبتهلا إلى العلي الكريم أن يجزي الشهداء عن وطنهم وشعبهم خير الجزاء ويسكنهم الفردوس الأعلى.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا