محليات

ابناء المحويت يؤكدون:القرار الأمريكي خطوة إجرامية جديدة

شهدت عموم مديريات المحويت وقفات غضب شعبي عارم تنديداً بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية معتبرين هكذا قرار يضاف إلى سجل أمريكا الإجرامي بحق الشعب اليمني

وتتويجا للعدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا وشعبنا.
وخلال الوقفات التي أقيمت عقب صلاة الجمعة في كافة مناطق وقرى وعزل المحافظة ندد المحتجون بالسياسات الأمريكية التآمرية الخبيثة بحق شعوب العالم العربي والإسلامي عموما واليمني على وجه الخصوص لاسيما وأن أمريكا الآمر والراعي للعدوان والحصار السعودي على بلدنا وشعبنا على مدى ست سنوات.
وفي بيان غضب صادر عن الوقفات بعث المحتجون برسالة أن التصنيف الأمريكي لنا كإرهابيين لهم لا يهز فينا شعرة و لا يزيدنا إلا يقينا مع أننا على الحق و يجعلنا نفتخر و نعتز لأننا قد وصلنا إلى المستوى الذي أراده الله لنا  ( ترهبون به عدو الله و عدوكم ).
وأكد المحتجون على حق الشعب اليمني المشروع و الكامل في الرد المناسب على أي خطوات عدائية تتخذها السياسة الأمريكية تجاه شعبنا اليمني الذي أصبح بفضل الله أقوى عدة و أكثر خبرة و أصلب عودا من كل السنوات الماضية.
ودعا البيان الجميع إلى الدعم اللامحدود للصناعات العسكرية والصاروخية التي تضمن وصول اليد اليمنية إلى الأماكن الحساسة في كيان العدو الصهيوني في فلسطين المحتلة.
وتوجه البيان بالشكر كل من وقف مع شعبنا ورفض القرار والتصنيف الأمريكي الأهوج وندعو الجميع إلى الخروج المشرف في المسيرة الجماهيرية الكبرى يوم الإثنين القادم في المكان الذي سيعلن عنه لاحقا كرد أولي على العنجهية الأمريكية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا