محليات

الماجستير بامتياز في إدارة الأعمال للباحثة رنا الحكيمي من الأكاديمية اليمنية

الماجستير بامتياز في إدارة الأعمال للباحثة رنا الحكيمي من الأكاديمية اليمنية

منحت الأكاديمية اليمنية للدراسات العليا الباحثة رنا عبدالجبار شايف الحكيميي، درجة الماجستير بتقدير امتياز في إدارة الأعمال عن رسالتها الموسومة بـ "دور الرشاقة الإستراتيجية في الأداء المؤسسي- دراسة ميدانية على شركات الاتصالات اليمنية العاملة بأمانة العاصمة صنعاء".

لجنة المناقشة والتحكيم التي تكونت برئاسة الأستاذ الدكتور/ عبدالرزاق محمد المراني- أستاذ إدارة الأعمال المشارك في الأكاديمية اليمنية للدراسات العليا، وعضوية المناقش الخارجي الأستاذ الدكتور/ توفيق مصلح السنباني- أستاذ إدارة الأعمال المشارك بجامعة ذمار، بالإضافة إلى عضوية مشرف الرسالة الاستاذ الدكتور/ جمال ناصر الكميم- أستاذ إدارة الأعمال المشارك بالأكاديمية اليمنية للدراسات العليا.. أشادت بمضمون ومحتوى الدراسة التي هدفت إلى معرفة دور الرشاقة الإستراتيجية في الأداء المؤسسي، كدراسة نوعية ومهمة في هذا المجال.
واثنت لجنة المناقشة على جهود الباحثة ومثابرتها والتزامها بمنهجية البحث المحددة، وإثراء الدراسة بالعديد من الجداول والمقارنات الإحصائية، وكذلك المراجع والاستبيانات التي استندت إليها الباحثة في الوصول إلى النتائج والاستنتاجات في مجال الدراسة.
وأوصت لجنة المناقشة باستكمال بعض الملاحظات الفنية والشكلية، بما يجود ويظهر جهد الباحثة المتميز، ويجعل من الدراسة مرجعاً معتمداً ورافداً للمكتبة اليمنية والعربية.
حضر المناقشة رؤساء وأعضاء الوحدات الفنية بالمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية، وعدد من الأكاديميين والمهتمين والباحثين وزملاء الباحثة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا