محليات

رسائل قوية من العاصمة وكل المحافظات الحرة.. التصعيد مستمر طالما استمر العدوان الصهيوني على غزة

رسائل قوية من العاصمة وكل المحافظات الحرة.. التصعيد مستمر طالما استمر العدوان الصهيوني على غزة

الحشود المليونية التي تشهدها العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات في كل جمعة منذ بدء العدوان الصهيوني على قطاع غزة، هي المعبر عن إرادة اليمنيين وموقفهم الثابت الداعم والمساند للمقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني في مواجهة صلف وإجرام الصهاينة ومجازر وحرب الإبادة

التي يقومون بها في القطاع وكل المدن الفلسطينية، بدعم مباشر وواضح من الأمريكان والغرب المتشدق بحقوق الإنسان.ومن خلال الخروج اليماني المشرف الذي يزداد في كل جمعة عن سابقتها، يثبت شعبنا اليمني أن سلاح الإيمان بالله تعالى وبعدالة القضية والموقف، أكبر قوة يواجه بها ترسانة المعتدي الأمريكي والبريطاني وحلفهم العدواني المشؤوم، الذي فشل إلى الآن في حماية كيان الاحتلال كما فشلوا أمام الضربات النوعية اليمنية من حماية أنفسهم، فاليمنيون ماضون في منع عبور كل السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، ومستمرون في استهداف الكيان الصهيوني بوابل الصواريخ البالستية والمجنحة حتى ينهي عدوانه وحصاره على قطاع غزة.

ثابتون على الموقف
شهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء وبقية الميادين والساحات في المحافظات، يوم الجمعة، حشوداً مليونية في مسيرة ” ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر”، تأكيداً عن الثبات والاستمرار في إسناد ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة.
ورددت الحشود في المسيرة هتافات البراءة من أعداء الأمة “أمريكا وإسرائيل وبريطانيا” وشعار الصرخة والتنديد بمساعي أمريكا وحلفائها لعسكرة البحر الأحمر لحماية الكيان الصهيوني ودعمه للاستمرار في ارتكاب جرائم الحرب بحق الشعب الفلسطيني.
وأكدوا أن استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند والداعم للشعب الفلسطيني.. منددين بمواقف الأنظمة العربية العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني التي تخلت عن القضية الفلسطينية.
المساندة والاستعداد
كما أكد اليمنيون في مختلف الساحات والميادين الاستمرار في التعبئة العامة والتدريب والتأهيل العسكري في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” حتى تحرير كافة الأراضي العربية المحتلة.
وعبرت الحشود المليونية، عن مباركتها وتأييدها الكامل لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ومساندة عمليات القوات المسلحة في القوة الصاروخية والقوات البحرية والطيران المسير لردع العدوان الأمريكي البريطاني حتى تحقيق النصر.
وأشادوا بالصمود الأسطوري لأبطال المقاومة في غزة، والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية ومنع مرور أي سفينة متجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

الموقف بالقول والفعل
وأكد اليمنيون مواصلة الخروج في مختلف الساحات كأقل واجب تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني، وكذا مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وكل الشركات التي تدعم الكيان الصهيوني.
وجدد المشاركون، التأكيد بأن اليمن قيادة وحكومة وشعباً سيواصل موقفه بالقول والفعل، وتحركه في مسار التصعيد طالما استمر الحصار وحرب الإبادة الجماعية والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا