محليات

في مسيرات غير مسبوقة في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.. ثبات وجهوزية عالية للمشاركة في معركة الجهاد المقدس

في مسيرات غير مسبوقة في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.. ثبات وجهوزية عالية للمشاركة في معركة الجهاد المقدس

قائد الثورة : الضربات الصاروخية والطائرات المسيّرة وعمليات القوات البحرية تعبّر عن الشعب الذي يخرج بالملايين
في المسيرات التي حملت عنوان (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة).. شهدت العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات والمديريات، مسيرات مليونية عصر يوم الجمعة، نصرة للشعب الفلسطيني ومساندة للمقاومة في قطاع غزة.

حيث شهد ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء خروجاً مليونياً بزخم جماهيري متصاعد فاق المسيرات السابقة، وفاض بطوفان بشري خرج ملبياً لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وأكدت الحشود اليمانية الثبات مع غزة واستعدادهم للمشاركة في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".
وكان قائد الثورة قد دعا في خطابه الأسبوعي، جماهير الشعب اليمني إلى الخروج المليوني نصرة للشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن الخروج الجماهيري الأسبوعي في يوم الجمعة الماضية كان خروجاً مليونياً في 132 ساحة.
وأكد السيد القائد أن الخروج المليوني للشعب اليمني يعني الكثير لأهميته فالأعداء يحسبون للخروج المليوني ألف ألف حساب.. مشدداً على أن الضربات الصاروخية وعمليات الطائرات المسيّرة وعمليات القوات البحرية تعبّر عن الشعب الذي يخرج بالملايين.
وملأ ملايين الأحرار الساحات حاملين رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية هاتفين بـ "المعنويات عالية.. نار نار نار.. تشعل في الميدان.. ضد الأمريكان".
وردد المحتشدون هتافات منها (شعبي على الله اتكل.. ولا كلل ولا ملل)، (هذا اليمن هذا اليمن.. باتدفع أمريكا الثمن)، (هذا اليمن هذا اليمن.. بايدفع الحلف الثمن)، (حشودنا متوالية.. والمعنويات عالية)، (يا سيدي عبدالملك.. معك مضى شعب اليمن)، (حي على خير العمل.. والمعنويات عالية)، (باسم الرحمن با نبدأ.. باسم الله وباسم الله)، (توكلنا على الله.. كلنا ثقة بالله)، (نتقدم على خط النار.. بأمر السيد باستمرار)، (بالله الملك الجبار.. نهزم دول الاستكبار)، نمضي للنصر الموعود)، (اهتف يا يمن الإيمان.. أمريكا أم الإرهاب).
وهتفوا بشعارات (أصرخ يا شعب الإيمان.. موتا لعبيد الشيطان)، (هيا اصرخ وبأعلى صوت.. يا صهيوني الموت الموت)، (فلنصرخ وبأعلى صوت.. يا أمريكا الموت الموت)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معاكم.. أنتم لستم وحدكم)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (لبيناك لبيناك.. يا قائدنا لبيناك)، (احنا فداك احنا فداك.. احنا سلاحك في يمناك)، (جئنا من أجل فلسطين.. يا قائدنا لبيناك)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)،(غزة علينا غالية.. والمعنويات عالية).

بيان المسيرات :

بارك بيان مسيرات "لستم وحدكم.. صامدون مع غزة" في العاصمة صنعاء والمحافظات، عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني وسفن العدو الأمريكي والبريطاني، الذين تورطوا في العدوان على الشعب اليمني خدمة للكيان الصهيوني ودعما له في جرائمه في محاولة لترهيب الشعب اليمني وثنيه عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني والإنساني نصرة للشعب الفلسطيني، مؤكداً أن هذه العمليات لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.
وأكد البيان استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني، موضحا أن الشعب الفلسطيني ليس لوحده وأن في اليمن شعب مؤمن مجاهد يحمل همهم.
وشدد على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبكل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية للشباب والكهول استنفارا واستعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
واستنكر البيان مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي، كما استنكر الخنوع للأمريكي وتجاهل الجرائم النكراء التي يرتكبها العدو بحق إخواننا وأبنائنا في الفلسطيني.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب إسلامي تجاه غزة وفلسطين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا