محليات

حفل اختتام العام الدراسي لمدرسة شهيد القرآن بالحديدة

الحديدة: علي الشرعبي/ 
نظمت مدرسة شهيد القرآن الكريم بمحافظة الحديدة مؤخراً حفل اختتام العام الدراسي لطلابها في المستويين الأول والثاني للعام 1445ھ.

وخلال الحفل أشاد المحافظ محمد عياش قحيم، بمستوى الاهتمام بالطلاب الملتحقين بالمدرسة ومدى التفاعل والاستفادة مما تقدمه من علوم في تنوير الطلاب بثقافة القرآن الكريم.
وثمن جهود إدارة المدرسة ودورها في تأسيس اللبنات الأولى للعملية التعليمية والعمل على إرساء دعائم التعليم الديني الصحيح المبني على علوم القرآن الكريم لتخريج أجيال متسلحة بالعلم النافع.. منوهاً بدور إدارة مدرسة شهيد القرآن. ووحدة العلماء والمتعلمين، في تعليم الطلاب لكتاب الله وتحصينهم ضد الثقافات المغلوطة.
من جانبه أشاد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، بتميز طلاب مدرسة شهيد القرآن ودورها في تعليم الثقافة القرآنية وغرس السلوكيات الإيمانية ومبادئ الانتماء الوطني لتحصينهم من الأفكار الضالة ومواجهة الحرب الناعمة.
ولفت إلى قلق أعداء اليمن من هذه المدارس التي تعد البذرة الأولى لإعداد الأبناء الإعداد الأمثل والسليم لتشكيل الوعي بنورانية القرآن وهدى الله بما يكفل تخريج جيل محصن قادر على بناء وطنه
وفي الحفل بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ومدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد هزاع، استعرض مدير مدرسة شهيد القرآن منصور عقاري، الجهود التي بذلت خلال العام الدراسي في تعليم القرآن الكريم وعلومه وتعزيز الهوية الإيمانية للطلاب الملتحقين بها.
تخلل الحفل كلمة للطالب نواف خميسي وأناشيد وقصائد وعدد من الفقرات الثقافية لطلاب المدرسة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا