كتابات | آراء

«لبيك يا رسول الله» رسالة لأعداء الله ورسوله

«لبيك يا رسول الله» رسالة لأعداء الله ورسوله

بكل محبة بكل شوق وبكل لهفة نستقبل ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم وسنجعل منها مناسبة متميزة- بإذن الله لا نظير لها في كل مناسبات الدنيا وسيعبر شعبنا اليمني العظيم من جديد عن ولائه العظيم لله ولرسوله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ولهذا الدين العظيم.


فاليمنيون في حبهم لخير خلق الله سيد البشرية صلوات الله عليه وعلى آله حب متأصل من بزوغ الرسالة المحمدية.. فالهوية الإيمانية تتسم بعمقها المنهجية القرآنية بقيمها ومبادئها وأخلاقها فهي الصراط المستقيم وهذا عماد الإيمان والثبات وروحية الشعب اليمني..
ولهذا نلاحظ ومع قرب مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وفي كل عام يتعمد العدوان تشديد الحصار والخناق على الشعب اليمني وذلك بهدف صناعة أزمة بانعدام المشتقات النفطية والغاز ومتطلبات الحياة اليومية الضرورية في محاولة بائسة منهم لخلق التندر والسخط الشعبي من هذه المناسبة العظيمة وعلى من ينظمها ولكننا سنحتفل بهذه المناسبة العزيزة وسنحشد الجمع الغفير وبذلك الزخم الجماهيري سنبعث الرعب والخوف في قلوب أعداء الله ورسوله والمنافقين في الداخل والخارج ونهتف من بين الجموع (لبيك يا رسول الله).. وما صمودنا الأسطوري وانتصاراتنا في الجبهات إلا بتمسكنا بمنهجه ومحبتنا للرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم وهذا ما يجب ان يعرف العدو وعلى كل يمني مساهمته الشعبية والاجتماعية في هذا الاحتفال والتحضير له ومن لم يجد ما يسهم به مالياً حضر بروحه في الفعاليات الشعبية في الأحياء ويرتقب الخروج الجماهيري المعبر عن هذه الفرحة وشكرنا لله على نعمة الرسالة والهداية التي جاء سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا