أخبار وتقارير

أكد أنه لم ولن يخرج أحدا من أسرى العدو إلا بشروط المقاومة

أكد أنه لم ولن يخرج أحدا من أسرى العدو إلا بشروط المقاومة

أبو عبيدة: تدمير 180 آلية عسكرية صهيونية وقتل عدد كبير من الجنود خلال عشرة أيام

أكد الناطق باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أبو عبيدة، يوم أمس تدمير 180 آلية عسكرية صهيونية في شمال قطاع غزة.

وقال أبو عبيدة في كلمة مسجلة كانت تترقبها الجماهير الفلسطينية والعربية : أن مقاتلي القسام دمروا آليات صهيونية بقذائف الياسين 105 والتاندوم وعبوات الشواظ. كما هاجموا قوات صهيونية راجلة متحصنة في البنايات بقذائف مضادة للأفراد قاموا بالإجهاز عليها من مسافة صفر.
وأكد أبو عبيدة أن "مقاتلي الكتائب قتلوا عدداً كبيراً من جنود العدو الصهيوني بشكل محقق.. مجاهدونا تصدوا لقوات العدو المتمركزة بمحاور ما قبل انتهاء الهدنة أو المتوغلة بمحاور جديدة.. العدو فشل في محاور القتال وسيفشل كلما استمر عدوانه وكلما تعقدت خيبته".
وأوضح أبو عبيدة أن "العدو فشل في شمال القطاع وجنوبه وسيفشل أكثر كلما استمر عدوانه وانتقل إلى مناطق أخرى من القطاع".. وقال : "العدو لا يزال يتلقى منا الضربات والقادم أعظم.. العدو لا يزال يتلقى الضربات الموجعة والتي كان آخرها في قلب القدس والضفة".
وتابع أبوعبيدة: "لم ولن يخرج أحدا من أسرى العدو إلا بشروطنا".. وختم بالقول: "لا خيار أمامنا إلا القتال لمواجهة المحرقة التي يقوم بها العدو بهدف كسر إرادة شعبنا".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا