أخبار وتقارير

عضو السياسي الاعلى احمد الرهوي يبارك لمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا تصدره في المركز الاول

عضو السياسي الاعلى احمد الرهوي يبارك لمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا تصدره في المركز الاول

كتب: علي محمد مبارك/

بعث عضو المجلس السياسي الاعلى الاستاذ احمد غالب الرهوي برقية تهنئة لمدير عام مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور فهمي الحكيمي بمناسبة حصول المستشفى على المركز الاول في تصنيف الفئة A من بين 184 منشأة طبية يمنية خاصة.. وفيما يلي نص التهنئة :

الاخ العزيز الدكتور فهمي الحكيمي مدير عام مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا المحترم
يسرني ان اتقدم اليكم ومن خلالكم للكوادر الطبية والفنية وكافة العاملين في المستتشفى بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حصول المستشفى على المركز الاول في تصنيف الفئة الاولى A من بين 184 منشأة طبية وصحية خاصة في اليمن للعام الرابع على التوالي في التقييم السنوي للمنشآت الطبية الخاصة الذي اعلنته وزارة الصحة العامة والسكان للعام 2022م ..
ان تصدر هذه المنشأة الطبية الرائدة المنشآت الطبية الخاصة واحتفاظها بالمركز الاول في تصنيف تقييم وزارة الصحة العامة والسكان واحتفاظها بلقب افضل بيئة صحية للعام الرابع على التوالي يعكس الجهود الكبيرة المبذولة في مسار التطوير والتحديد وتجويد الخدمات الطبية والصحية التي شهدتها المستشفى في ظل ادارتكم الرشيدة الناجحة في احلك الظروف التي مر ويمر بها البلد .
متمنيين لكم مزيدا من التوفيق والنجاح في طريق تحقيق الاكتفاء الذاتي للكوادر المتخصصة وتوفر الخدمات الطبية والصحية المختلفة التي ستسهم في تخفيف العبء على الدولة وعلى المواطنين الذين يسافرون للعلاج خارج اليمن ومن نجاح الى نجاح .

احمد غالب الرهوي
عضو المجلس السياسي الاعلى

تجدر الاشارة الى ان مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا احتفظ بالمركز الاول في تصنيف الفئة A تقييم وزارة الصحة العامة والسكان لاكثر من موسم من عام 2019 _ 2022م ويتميز بإدارة كاريزمية حكيمة ناجحة وظفت خبرتها وعلاقاتها في تطوير وتحديث المستشفى ونقلته الى مصاف المستشفيات الاقليمية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا