ملف الأسبوع

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيع بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين كوكبة  من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان في مختلف الجبهات.

  حيث تم تشييع كل من العميد علي حسن عوض والمقدم  ياسر عبدالله المنحمي  والمقدم علي محمد المظفري والرائد محمد عبد الحميد الرباعي والرائد عبدالله فرج الرداعي  والرائد أحمد يحيي هادي المعدني والرائد سيف حسين العصيمي والرائد سامي يحيي طامي والرائد محمد عايش أحمد الأهدل والرائد عبدالحافظ ناصر العامري.
كما تم تشييع النقيب مرتضى عبدالله مهدي المؤيد والنقيب صادق يحيى النبهان والملازم أول هاشم عبد الرحمن اللساني والملازم أول محمد علي العنس والملازم أول يحيى علي محمد عومان والمساعد عارف محمد فلافل والمساعد سالم ناصر السملي.
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها عضو مجلس النواب محمد الرضي ونائب وزير الزراعة الدكتور رضوان الرباعي ورئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد علي العاقل ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات المتتالية التي يحققها المرابطون من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليها في جامع الشهداء بأمانة العاصمة ليتم مواراتها الثرى كل في مسقط رأسه.
شارك في التشييع وكيل محافظة إب أحمد المنحمي ومدير مدرسة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد أسحم ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العسكري العميد عبدالله السباعي وعدد من الضباط وجمع غفير من المواطنين.
كما شُيعت بصنعاء جثامين كوكبة من شهداء الوطن  والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.
حيث تم تشييع جثامين الشهداء العميد عبدالباري خالد الشمام والعقيد عبده سعد الخدروش والملازم أول هاني أحمد السريحي والملازم أول صلاح أحسن أبو خضارة والملازم أول مجد الدين حسن راصع والمساعد صالح أحمد الجبني والمساعد سفير عبدالله المرغمي.
وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء عبدالعزيز سداد ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وقائد لواء النقل الخفيف العميد الركن أحمد عبدالله السياني وأهالي وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بالدور البطولي والمواقف الشجاعة للشهداء من أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يواجهون البغاة المعتدين في عدد من الجبهات.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، لتتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في التشييع نائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني ونائب مدير دائرة الاتصالات العسكرية العميد أحمد الشامي وعدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.
إلى ذلك شيعت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين تسعة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يدافعون عن الوطن ويواجهون المعتدين والغزاة ومرتزقتهم في عدد من الجبهات.
حيث تم تشييع كل من المقدم رامي عيسى المطيري والنقيب طيار محمد حاتم الشلالي والملازم أول ابراهيم محمد شويل والملازم أول محمد علي العسكري والملازم ثاني نبيل عبدالله عكيش والملازم ثاني عادل محمد الزيادي والملازم ثاني مصلح علي شبيل والملازم ثاني أسامة سليم السمين والمساعد بشار منصور النهاري .
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ومدير دائرة المساحة العميد الركن أحمد الخيواني أشاد المشيعون بتضحيات الشهداء وما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتها في مختلف الجبهات. وقد جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة لتنقل الجثامين لمواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في مراسم التشييع نائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ونائب مدير دائرة التقاعد العميد احمد الحسيني ومساعد مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن حمود الحذيفي وعدد من القيادات العسكرية والضباط والشخصيات الاجتماعية وأهالي واقارب الشهداء وجمع من المواطنين.
كما شُيع بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة الرائد أحمد محمد رضوان والملازم أول عارف محمد الحريشي، اللذان استشهدا وهما يؤديان واجبهما الوطني في مواجهة قوى العدوان.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها  مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد عبدالله السباعي، أشاد المشيعون باستبسال الشهيدين وزملائهما من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن.
جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين اللذين توشحا بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بأمانة العاصمة  لتتم مواراتهما الثرى في مسقط رأسيهما.
وفي نفس ذات السياق شيعت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين ستة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمرتزقة.
حيث تم تشييع جثامين كل من العميد حميد محسن العروسي والرائد عبدالقوي أحمد الحداء والرائد هارون يحيى العفيف والرائد عامر مقبل عامر والرائد محمد ناصر عامر والنقيب حذيفة عبدالله الرازي.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني ورئيس مصلحة الضرائب أحمد الشوتري، أشاد المشيعون بالدور البطولي والمواقف الشجاعة التي قدمها الشهداء وهم  يذودون عن الوطن ويتصدون لقوى العدوان ومرتزقته.
جرت مراسم تشييع الشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، لتتم مواراتها الثرى في مسقط رأس كل منهم .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا