ملف الأسبوع

ثورة 21 سبتمبر..حرية واستقلال

ثورة 21 سبتمبر..حرية واستقلال

إن ثورة الـ"21 من سبتمبر" الخالدة التي جسد فيها اليمنيون الأصالة والنظام والتحرر ونبذ الوصاية والهيمنة والارتهان جاءت في تاريخ مفصلي من حياة أبناء الشعب اليمني

الذي قال كلمته بعد عقود من التبعية والارتهان والفساد أهدرت فيه فرص بناء الدولة وتحقيق الأمن وبناء الاقتصاد وستظل هذه الثورة المجيدة نقطة مضيئة انطلقت من صوابية رؤية الشعب لتحقيق أهدافها.
بعد 7 أعوام من عمر هذه الثورة العظيمة أصبح اليمن أكثر قوةً وتماسكاً سياسياً وعسكرياً رغم استمرار العدوان والحصار الجائر من قبل تحالف الشر الشيطاني وعلى رأسهم الصهيو أمريكي والسعودي إماراتي.
إن ثورة 21 سبتمبر هي بناء الدولة اليمنية المستقلة التي تحقق العدالة والمساواة لكل أبناء الشعب اليمني وتصون حقوقهم وحرياتهم.
لقد تحققت انجازات واسعة منذ قيام ثورة الـ"21 من سبتمبر" في شتى المجالات وبالأخص في الجانب العسكري والأمني حيث نلاحظ الأمن والاستقرار يسود المحافظات المحررة عكس ما هو حاصل في المحافظات الجنوبية.
ثورة "21سبتمبر" حملت معاناة أبناء الشعب اليمني وهذا ما جعلها ثورة شعبية خالصة لم يحركها طرف سياسي ولم ترتهن للخارج وارتكزت على مناهضة الأنظمة العميلة التي تقف في صف أعداء الأمة العربية والإسلامية وأسهمت أسهاماً كبيراً للنهوض والتحرر والاستقلال في إطار المنهجية القرآنية.
عندما شعرت القوى الخارجية بخطر ثورة "21سبتمبر" وسقوط أدواتها في الداخل سعت لإفشال هذه الثورة عبر شن عدوان بربري على اليمن من أجل استعادة السيطرة على القرار السيادي اليمني ولكن أبطال الجيش واللجان الشعبية كان لهم اليد الطولى في التصدي لهذا العدوان الغاشم واستطاعوا من دحر قوى العدوان ومرتزقتهم في جميع الجبهات واستطاعوا من تحقيق الانتصارات الواسعة التي أذهلت العالم.
في الذكرى السابعة لثورة "21سبتمبر" هاهي القوات المسلحة اليمنية تنفذ عملية عسكرية إلى عمق العدو السعودي وهي عملية "توازن الردع السابعة" وحققت أهدافها بنجاح في رأس اقتصاد العدو السعودي بالدمام, كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية "النصر المبين" والتي تم فيها تحرير مناطق واسعة  في البيضاء ومأرب, وسنمضي قدماً لدحر الغزاة والمحتلين لتحرير كل شبر من أرض الوطن وتحقيق أهداف ثورة الـ"21 من سبتمبر" العظيمة حتى ينعم كل شبر من ارض الوطن بالحرية والاستقلال إن شاء الله.

* قائد محور صعدة قائد اللواء 133

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا