ملف الأسبوع

القوات البحرية والدفاع الساحلي تنظم  فعالية خطابية  بذكرى المولد النبوي الشريف

القوات البحرية والدفاع الساحلي تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت القوات البحرية والدفاع الساحلي فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية التي أقيمت تحت شعار " فبذلك فليفرحوا " أشار  العميد احمد سعيد مقبل رئيس عمليات القوات البحرية والدفاع الساحلي  الى أهمية ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم و  أن الاحتفاء بهذه المناسبة يمثل رسالة واضحة لأعداء الأمة بتمسك أبناء الشعب اليمني برسول الله والسير على نهجه في الثبات والصمود لمواجهة العدوان.
ولفت إلى ما تحقق للوطن رغم العدوان وتصعيده، بفضل صمود أبناء الشعب وثباتهم على نهج الرسول الكريم.
مستعرضا جانباً من محاولات أعداء الأمة في طمس الاحتفاء بالمولد النبوي في إطار مؤامراتهم على الإسلام، مؤكدا أن مصيرها الفشل أمام عزيمة وهمة أبناء اليمن ، لارتباطهم الوثيق بخاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة وأزكي السلام.
كما اوضح  الشيخ صالح الحرازى مسؤول  وحدة العلماء والمتعلمين بمربع  المدينة والشيخ على صومل نائب وحدة العلماء والمتعلمين كلمة اوضحا فيها  أن إحياء ذكرى المولد النبوي يؤكد مدى ارتباط وتمسك أبناء الشعب اليمني بنبيهم  الأعظم الذي بعثه الله رحمه للعالمين .
مؤكدين  أن من أهم صور الاحتفاء بمولد رسول الله هو الإحسان إلى الناس من خلال تفقد أحوال الفقراء، والتخفيف من معاناتهم و. العودة إلى نهج النبي صلى الله عليه وآله وسلم، والتعرف عليه من خلال القرآن ، وما صح وتوافق معه من كتب السنة والابتعاد عن ما احدثه علماء  الوهابية من تشويش للإسلام.
تخللت الفعالية بحضور قادات الوحدات البحرية والدفاع الساحلى والشرطه العسكرية  قصيدة شعرية للشاعر اسد باشا.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا