ملف الأسبوع

العميد أبو مهدي: احتفالاتنا بالمولد النبوي تجديد للولاء لله ورسوله وتأكيد على استمرار الصمود

العميد أبو مهدي: احتفالاتنا بالمولد النبوي تجديد للولاء لله ورسوله وتأكيد على استمرار الصمود

نظمت قيادة المنطقة العسكرية السادسة فعالية خطابية بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة ال 21 من سبتمبر وقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار "وانك لعلى خلق عظيم".

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى يحيى النمس وقائد محور صعده قائد اللواء 133 مشاه العميد الركن صالح محمد معيوف ورئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد علي العاقل وقائد اللواء 310 العميد علي زايد الصباري وقائد لواء المدفعية العميد الركن أحمد الحاوري ..ألقى مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد جابر ابومهدي كلمة ترحيبية أكد فيها على أهمية إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وإظهار الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى مولد نبي الإنسانية صلوات الله عليه وعلى آله وسلم .
وحث على التمسك بالمنهج المحمدي والسير على درب الشهداء والاستمرار في رفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال لمواجهة قوى الغزو والاحتلال حتى تحقيق النصر.
واعتبر أن الاحتفاء بهذه بالمناسبة الدينية الجليلة لتجديد الولاء لله ورسوله وتأكيداً على استمرار الصمود في التصدي لقوى الغزو والإرتزاق.
واستعرض العميد أبو مهدي في كلمته الصفات المحمدية وقيم العدالة التي أرساها النبي الكريم في المجتمع الإسلامي .
من جانبه أشار ركن التوجيه بالمنطقة العسكرية السادسة العقيد نور الدين شرف الدين إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الذي تمثل محطة إيمانية لتعزيز الوعي والبصيرة والولاء للرسول الأعظم والتعبئة ضد أعداء الله ورسوله والأمة .
واعتبر هذه المناسبة الدينية العظيمة، محطة إيمانية تربوية للعودة إلى الله والرسول الأعظم.
تخللت الفعالية بحضور عدد من أعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بمحافظة الجوف ومنتسبي المنطقة العسكرية السادسة أناشيد لفرقتي الشهيد القائد وأنصار الله والبأس الشديد وقصيدة شعرية للشاعر أمين الجوفي عبرت عن المناسبة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا