ملف الأسبوع

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيع بصنعاء جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة المقدم اسماعيل عادل المهدي والمقدم غانم مطر جريش اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي محمد الكحلاني وقائد اللواء الثالث فتح العميد القاسم المراني ومدير مكتب التعليم الفني بأمانة العاصمة الدكتور عادل حسن المهدي وقيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهيدين، أشاد المشيعون بدور الشهيدين المهدي وجريش وزملائهما من أبطال الجيش ومواقفهما الوطنية واستبسالهما في الدفاع عن الوطن.
جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين اللذين توشحا بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بأمانة العاصمة، لمواراتهما الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
كما شيعت قبائل وادي مرحب قرية بني حسين بمديرية جحانة محافظة صنعاء جثمان الشهيد النقيب صالح عبد الوهاب محمد الأعرج الذي استشهد في معركة الدفاع عن الوطن.
وخلال التشييع بحضور عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديرية، أشاد المشيعون بمناقب ومواقف الشهيد في الدفاع عن الوطن.
وأكدوا أهمية استلهام معاني التضحية والفداء من مآثر ومواقف الشهداء للمضي في مواجهة العدوان والذود عن تراب الوطن وسيادته واستقلاله.
فيما أشار أقارب وذوو الشهيد وقبائل وادي مرحب، إلى الجهوزية الكاملة ومواصلة البذل والعطاء للدفاع عن الأرض والعرض.
وقد وُوري جثمان الشهيد الثرى بروضة الشهداء بمسقط رأسه في قرية بني حسين.
وفي نفس السياق شُيعت بصنعاء جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.
حيث تم تشييع جثامين الشهداء الرائد محمد مقبل ناصر القاضي، النقيب نذير مطهر أحمد القحوم، والنقيب ياسر محمد حسين السمحي.
وخلال مراسم التشييع التي شاركت فيها قيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهداء، أكد المشيعون استمرار السير على نهج ودرب الشهداء في التصدي لتحالف العدوان في مختلف جبهات العزة والكرامة.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا