ملف الأسبوع

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيعت بصنعاء جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الرائد حمزة حسين المحبشي، النقيب أصيل عبدالله اللبثي، الملازم أول قصي محمد العراقي والملازم أول أحمد علي حمودي، الذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية.

وخلال مراسم التشييع التي شاركت فيها قيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهداء، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالمواقف الوطنية والأدوار البطولية التي سطرها الشهداء بدمائهم في الدفاع عن الوطن في مواجهة الغزاة والمرتزقة.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى في مسقط رأس كل منهم.
كما شُيع بصنعاء جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة الرائد محمد طاهر الزبيري والرائد عايش هبه عمر ، اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في الدفاع عن الوطن.
كما تم تشييع جثمان الفقيد اللواء طيار عبدالله احمد عبدالله الباشا.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها قيادات عسكرية وأمنية واهالي وأقارب الشهيدين والفقيد الباشا .. أشاد المشيعون بدور الشهيدين الزبيري وعمر وزملائهما من أبطال الجيش ومواقفهما الوطنية واستبسالهما في الدفاع عن السيادة الوطنية.
جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين اللذين توشحا بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بأمانة العاصمة، لموراتهما الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
إلى ذلك شُيع بصنعاء، جثمان الشهيد الرائد عبادي صالح الهمداني .. الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن السيادة الوطنية.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها قيادات عسكرية واهالي وأقارب الشهيد ..أشاد المشيعون بالدور البطولي والمواقف الشجاعة للشهيد وزملائه من أبطال الجيش، الذين سطروا اروع الملاحم البطولية في الدفاع عن الوطن .
جرت مراسم التشييع للشهيد الذي توشح جثمانه الطاهر بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراته الثرى في مسقط رأسه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا