الأخبار |

المغرب يهزم أنجولا بالنيران الصديقة

فاز منتخب المغرب على ضيفه منتخب أنجولا (1-0)، على ملعب أكادير الكبير، في المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

المغرب يهزم أنجولا بالنيران الصديقة

فاز منتخب المغرب على ضيفه منتخب أنجولا (1-0)، على ملعب أكادير الكبير، في المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

ويدين المنتخب المغربي بالفضل في هذا الفوز لديفيد كارمو، لاعب منتخب أنجولا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 72.

ويستعد منتخب المغرب لاستكمال مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يتواجد في المجموعة الخامسة مع "زامبيا والنيجر وتنزانيا والكونغو".
كما يستعد منتخب أنجولا لاستكمال مشواره في ذات التصفيات، حيث يتواجد في المجوعة الرابعة مع "الكاميرون والرأس الأخضر وليبيا وموريشيوس وإيسواتيني (سوازيلاند سابقا)".

الأسود الذين خاضوا المباراة بالقوة الضاربة مدعومين بالوافدين الجدد "عبد الكبير عبد القادر وإبراهيم دياز وإلياس بن الصغير"، استهلوا المواجهة بقوة وضغطوا على مرمى أنجولا.

وتم إهدار مجموعة من الفرص السهلة عن طريق أيوب الكعبي، كما حاول إلياس بن الصغير التسديد بقوة إلا أن الحظ خانه في كثير من الكرات لينتهي الشوط الأول (0-0).

ولم يتغير الوضع خلال الجولة الثانية إذ تواصل صمود دفاع منتخب أنجولا، ثم انبرى إبراهيم دياز لتسديد ركلة حرة لكن تصويبته علت القائم بقليل.

ودفع وليد الركراكي مدرب المغرب، بسفيان رحيمي مكان أيوب الكعبي الذي أهدر العديد من الفرص، وأمير ريتشاردسون مكان عز الدين أوناحي.

وأرسل يحيي عطية الله عرضية وتداخل سفيان رحيمي مع ديفيد كارمو (لاعب أنجولا)، الذي أكمل الكرة في مرمى فريقه ليتقدم الأسود في الدقيقة 72.

الهدف مكن المنتخب المغربي من أن يتحرر قليلا، وليقدم وليد الركراكي على استبدال حكيم زياش وسفيان أمرابط وإقحام النصيري وأسامة العزوزي.

وترك دياز مكانه لبلال الخنوس، ليحظى بعاصفة تصفيق من الجماهير رفقة بن الصغير الذي عوضه إلياس أخوماش، ثم انتهى اللقاء بفوز المغرب (1-0).

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا