الأخبار |

طيران العدو الصهيوني يشن سلسلة غارات على قطاع غزة

قصفت طائرات العدو الصهيوني الحربية، فجر اليوم السبت، موقعين للمقاومة الفلسطينية غرب قطاع غزة.

طيران العدو الصهيوني يشن سلسلة غارات على قطاع غزة

قصفت طائرات العدو الصهيوني الحربية، فجر اليوم السبت، موقعين للمقاومة الفلسطينية غرب قطاع غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران العدو قصف موقعاً للمقاومة قرب منطقة البيدر جنوب غرب مدينة غزة بـ10 صواريخ على الأقل. وصباح اليوم، عاود الطيران الحربي الصهيوني شن غارات جديدة استهدفت موقع الشهداء التابع للمقاومة الفلسطينية غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بـ3 صواريخ على الأقل.

وأطلقت زوارق حربية صهيونية النارَ صوب مراكب الصيادين في بحر شمالي قطاع غزة، في حين تصدت المقاومة للطيران الحربي بمضادات أرضية.

وزعم جيش العدو، بعد منتصف الليلة الماضية، رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة تجاه مستوطنات "الغلاف". من جهتها قالت حركة "حماس": إن القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، والتصعيد الذي جاء مباشرة بعد زيارة الرئيس الأمريكي" بايدن"، يعكس حجم الدعم والتشجيع الأمريكي الذي تلقاه الاحتلال لاستمرار عدوانه وارتكاب جرائمه.

وعدّ الناطق باسم الحركة فوزي برهوم، في تصريح صحفي، أن رئيس حكومة الاحتلال يائير لبيد، يحاول بائسًا أن يثبت للمجتمع الإسرائيلي أنه قادر على تحقيق واستعادة الردع المفقود الذي بدّدته ضربات المقاومة النوعية.

ووجه التحية إلى رجال المقاومة الذين تصدوا للطيران الحربي الإسرائيلي أثناء غاراته على قطاع غزة، مؤكدًا أن المقاومة الباسلة ستبقى الدرع الحامي للشعب الفلسطيني.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا